عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور..محافظ أسيوط: ندرس مطالب فرقة الموسيقى العربية وسنقدم لها الدعم الكامل

تحيا مصر

وعد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط بدراسة كافة مطالب فرقة أسيوط للموسيقى العربية وتقديم كافة أوجه الدعم المالي والفني لها لمساعدتها في اكمال دورها الثقافي الكبير الذي تقدمه للمواطن الاسيوطي.... جاء ذلك خلال الاحتفالية التي نظمها قصر ثقافة أسيوط بمناسبة الذكرى الثالثة لثورة 30 يونيو بقصر ثقافة أسيوط بحضور نبيله على محمود سكرتير عام مساعد المحافظة والدكتورة فوزية ابو النجا رئيس اقليم وسط الصعيد الثقافي وعبد العال زهران مدير عام الثقافة بأسيوط وضياء مكاوى مدير قصر ثقافة أسيوط.

وقال محافظ أسيوط ان الفرقة لها تاريخ طويل من العطاء والمشاركة في الفعاليات الوطنية منذ تاسيسها مؤكدا انه سيتم دراسة كافة مطالبها والمشكلات التي تواجهها للعمل على حلها وتقديم كافة أوجه الدعم لها.

وكانت أسيوط قد بدات الاحتفالات في التاسع والعشرين من يونيو الماضي باذاعة الاغانى الوطنية وعروض فيديو عن الثورة وانجازات المحافظة على شاشات العرض امام ديوان عام المحافظة وبالميادين والعروض الفنية والشعبية والرياضية بميدان طلعت حرب بالاضافة الى جميع مراكز المحافظة.

ومن ناحيته قال المايسترو حسام حسنى قائد فرقة أسيوط للموسيقى العربية أن الاحتفالية الوطنية الفنية اقيمت على المسرح الشتوى بمقر قصر الثقافة إحياءً لذكرى 30 يونيو بحضور العديد من القيادات السياسية والتنفيذية بالمحافظة حيث قدمت الفرقة عددا من الفقرات الفنية والاغاني الوطنية.

تابع موقع تحيا مصر علي