خدمات تحيا مصر

تعطل حركة سير القطارات بسبب اطلاق النيران خلال مشاجرة ببني يحيي القوصية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
ألقت قوات أمن أسيوط، بالتنسيق مع ضباط مباحث القوصية، اليوم صباح الاثنين 4 يوليو ، القبض على 7 أشخاص وضبط 9 قطع أسلحة بينهم 2 رشاش جرينوف، عقب الاشتباكات المسلحة التي وقعت بين عائلتي "النجاروة" و "المصادفة"، بقرية بني يحيى دائرة مركز القوصية ،في تجدد خصومة بينهما.

وتلقى اللواء عبد الباسط دنقل، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من العميد محمد عزت، مأمور مركز القوصية، يفيد بتجدد الاشتباكات بين عائلتي "النجاروة" و "المصادفة" بقرية بني يحيى شرف، وتعطل حركة سير القطارات بسبب اطلاق النيران الكثيف بين الطرفين.

تم إعداد خطة تحت إشراف اللواء عبد الباسط دنقل، مدير أمن أسيوط، بالتنسيق مع فرع الأمن العام برئاسة اللواء أشرف رياض، وقيادة اللواء أسعد الذكير، مدير إدارة البحث الجنائي، والعميد الدكتور منتصر عويضة، رئيس المباحث الجنائية، وشارك فيها ضباط إدارة البحث الجنائي ووحدة مباحث قسم شرطة القوصية، بقيادة الرائد محمد عبد الكريم، رئيس المباحث.

وبتقنين الإجراءات تم مداهمة قرية بني يحيى فجر اليوم، والقبض على 7 أشخاص من العائلتين وضبط 9 قطع أسلحة بينهم 2 رشاش جرينوف.

وقالت مصادر أمنية، أن الخصومة تعود إلى قبل عام وشهرين حيث وقعت اشتباكات بين العائلتين في خلاف على طريق زراعي "مشروع مياة"، وأسفرت عن مقتل محمد شحاته محمود، 50 عاما من عائلة "النجاروة" وفرضت قوات الأمن كردونا أمنيا بمداخل القرية لوقف الإشتباكات بين العائلتين.