عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور..محافظ أسيوط يزور داري الصفا والحنان للايتام لتهنئة الاطفال بعيد الفطر المبارك

المهندس ياسر الدسوقي
المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط

قام المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط بزيارة عددا من دور الايتام بالمحافظة من بينها دار "الحنان" لرعاية البنين بمركز الفتح، و"الصفا" لرعاية الفتيات بمدينة أسيوط خلال تقديمه التهاني لهم بمناسبة عيد الفطر المبارك ؛ كما إلتقط بعض الصور التذكارية مع الأطفال متمنيًا لهم مزيدًا من التقدم والتوفيق.

رافقه خلال الزيارة نبيلة محمود سكرتير عام مساعد المحافظة، ومحمد فؤاد وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بأسيوط، ومصطفى أبوغدير مستشار المحافظة للشئون الإجتماعية.

من جانبه أعرب المحافظ عن سعادته لمشاركة الأطفال هذا اليوم وقال إننا جميعا مسئولون عن إسعادهم وإدخال البهجة والفرحة إلى نفوسهم مؤكدا أن المحافظة لن تتوانى عن تقديم كافة أشكال الرعاية والدعم لهم وتوفير سبل الحياة الكريمة.

وقدم المحافظ التهنئة للاطفال بمناسبة عيد الفطر المبارك وقام بتوزيع الهدايا والحلوى على الاطفال والاستماع لهم فيما قام الاطفال بتوزيع الحلوى على المحافظ والحاضرين.

وأكد المحافظ على اهتمامه بهؤلاء الأيتام وتعويضهم بتوفير كافة الامكانات المتاحة لتعليمهم وتأهيلهم لتولي المناصب المختلفة في المجتمع مشيرًا إلى أهمية العمل الخيري والتكافل الإجتماعي في بناء المجتمع.

وطالبت نبيلة محمود سكرتير عام المحافظة المساعد بضرورة تعاون مؤسسات المجتمع المدني مع الدولة لرعاية الأيتام وتقديم العون لهم مشيدة بدور الجمعيات الأهلية والعمل الإجتماعي في رعاية اليتيم والتكفل به.

وأشار محمد فؤاد وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بأسيوط إلى اهتمام المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط بالرعاية الإجتماعية ودور الأيتام وتقديم كافة الدعم والرعاية للأطفال الأيتام وتوفير كافة احتياجاتهم المادية والصحية والتعليمية وتوفير مناخ مناسب لهم موضحًا إنه تم تنظيم إفطار جماعي للأيتام طوال شهر رمضان المعظم.

تابع موقع تحيا مصر علي