عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضبط 195قضية تموينية و16طن دقيق وسكر مدعم بأسيوط

تحيا مصر

تمكنت مباحث التموين باسيوط من تحرير 195 قضية تموينية متنوعة تضمنت مضبوطات 7 طن دقيق مدعم و9 طن سكر قبل بيعها في السوق السوداء ؛ وذلك خلال حملة على الأسواق بناءًا على تعليمات المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط بالتنسيق مع الطب البيطري والتموين والصحة للمرور على الأسواق والمحال التجارية والمخابز... صرح بذلك العميد عصام ابوشقة مدير ادارة مباحث التموين.

وقال إن الحملة تمكنت من ضبط 7طن دقيق مدعم، و9طن سكر و36زجاجة زيت تمويني مدعم قبل بيعها في السوق السوداء بالإضافة إلى 55 سلعة غذائية منتهية الصلاحية.

وأشار مدير مباحث التموين إلى التحفظ على المضبوطات ونسب للمتهمين مخالفتهم للقانون رقم 109 لسنة 1980 والقانون رقم 102 لسنة2011 حيث جاري عرض تلك المخالفات والمضبوطات والمتهمين على النيابة العامة مؤكدًا على استمرار الحملات وضبط المخالفين وحماية المستهلك من السلع غير الصالحة للاستهلاك الآدمي.

ومن ناحيته قال المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط انه وجه باستمرار الحملات التموينية بالتنسيق بين التموين والطب البيطري والصحة ومباحث التموين طوال ايام عيد الفطر المبارك وعلى مدار اليوم للتاكد من جودة السلع الغذائية المقدمة للمواطنين وصلاحيتها.
تابع موقع تحيا مصر علي