عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالفيديو.. وصلة سب وشتم من مدير مركز القلب والجهاز الهضمي بدمياط للأطباء في العناية المركزة

تحيا مصر

تقدم أطباء مركز القلب والجهاز الهضمي بدمياط اليوم، بشكوى لنقابة الأطباء ضد التعسف الشديد من مدير المركز، والذي وصل إلى التعدي اللفظي، والبدني مع بعض الأطباء، حسب ما تضمنته الشكوي.

وكان مدير المركز قد أنهي انتداب ثلاثة من الأطباء استشاري القلب العاملين بالمركز، والحاصلين على درجه الدكتوراه لتضامنهم مع الأطباء الذين تعرضوا للإهانة، كما أصدر للطبيب أحمد فايز مصطفى الذي بدأت المشكلة بالتعدي عليه بدنيًا ولفظيًا منذ نحو شهر، قرارا بإنهاء انتدابه كطبيب مقيم بالمركز، وتقدم أطباء المركز اليوم بشكوى مكتوبة إلى وزير الصحة، وتوجهوا بها إلى مكتب الوزير لمقابلته، ولشرح الوضع له شخصيًا.

وأوضح الأطباء أنهم متمسكون بحقهم في اللجوء لكل طرق التصعيد القانونية، في حالة عدم الاستجابة لطلبهم بنقل أو إيقاف مدير المركز الذي أصبح التعامل معه معاناة، على حد قولهم.

يذكر أن الأطباءقد سبق وتقدموا بعدة شكاوي للأمانة العامة للمراكز الطبية المتخصصة، إلا أن المدير أخلى سكن الأطباء من أي أثاث لهم، مما جعل الأطباء يقضون فترات الراحة خلال النوبتجيات 24 ساعة على الأرض، كما ألقى كافه متعلقاتهم الشخصية خارج "الدواليب" الخاصة بهم.
تابع موقع تحيا مصر علي