عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالفيديو..إيمان البحر درويش يفجر مفاجأة عن أزمته مع رامز جلال

تحيا مصر

روّى الفنان إيمان البحر درويش تفاصيل أزمته مع الفنان رامز جلال وبرنامجه "رامز بيلعب بالنار" خلال إستضافته في لقاء تلفزيوني ببرنامج "مساء القاهرة" المذاع على قناة "Ten" مساء أمس الثلاثاء.

وقال درويش: "أنا تعرضت لموقف صعب في البرنامج فقد رأيت الموت بعيني وأنا لما شاهدتي النار نظرت لها وكأنها قدر الله، وقولت قدر الله وما شاء فعل، وأنا قبلت قدر الله، ورامز جاء وأخذنا لكي يجري بنا ونصعد على السلالم، ولما كشف رامز عن شخصيته أخذته بالحضن وقولت له الله يخرب بيتك أنا بحمد ربنا اني نفدت منك كل السنين اللي فاتت".

وأشار درويش إلى أنه تعرض خلال البراج لإصابات بالفقرة الرابعة والخامسة بالظهر وتهتك في الكتف وإصابة سببت له تنميل في القدم اليسري، لافتًا لعدم محاولة الفنان رامز جلال السؤال والاطمئنان عنه بعد البرنامج .

وأكد درويش خلال اللقاء أن سبب عدم إذاعة الحلقة هو الخوف من المستندات التي لديه والتي تثبت حقه بحسب قوله بعد إصابته خلال مشاركته بالبرنامج.

وكان الفنان إيمان البحر درويش قد قام بتوجيه هجوم حاد لرؤساء قناة MBC مصر لتهربهم من تحمل نفقات علاجه بعد إصابته بالعمود الفقري، وتهتك في الكتف اليسرى، خلال تصوير حلقة في برنامج "رامز بيلعب بالنار" مع الفنان رامز جلال.


تابع موقع تحيا مصر علي