عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تحرير 141محضر وإزالة مرافق بحي شرق وغرب أسيوط

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت شرطة المرافق بأسيوط بالتنسيق مع إدارة مباحث التموين والمرور ومسئولي الإشغالات بتحرير وتنفيذ 141محضر وقرار إزالة مرافق بحي شرق وحي غرب مدينة أسيوط... صرح بذلك العقيد طارق حسين رئيس قسم المرافق بأسيوط.

وقال أنه تم تحرير تلك القضايا خلال حملات المرافق التي تم تنفيذها بشوارع (النميس، الجمهورية، كورنيش النيل، أسماء الله الحسنى، كدواني، محمود رشوان،مدخل الوليدية، الخزان) مؤكدًا على مواصلة الحملات بالشوارع الرئيسية والميادين بمراكز المحافظة لتسيير حركة المارة والسيارات.

وأضاف حسين أن حملات اليوم الواحد تتم بصفة دورية وبإنتظام لإزالة الإشغالات الثابتة والمتحركة وإيجاد سيولة مرورية وذلك بناءًا على تعليمات المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط الذي شدد على إزالة كافة العقبات التي تعوق حركة المرور وتعمل على حدوث تزاحم في الشوارع والميادين لافتًا إلى أن الرصيف من حق المارة.

وأوضح رئيس قسم شرطة المرافق بأسيوط أنه تم تحرير 26محضر إشغال طريق ومحلات عامة، وتنفيذ 49حالة إزالة إدارية من فرش خضار وحاجز حديدي وأسمنتي وتند وقماش وصاج وعربات خشب وكارو وفاترين فضلًا عن 66من المضبوطات المختلفة (موازين كفة وكهرباء، وكراسي، وحوامل حديد، وترابيزات) مضيفًا أنه تم التحفظ على المضبوطات لحين تسديد الغرامة على هذه المخالفات.
تابع موقع تحيا مصر علي