عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور..وكيل تعليم أسيوط يكرم عدد من العاملين بالمديرية لتفوقهم في إدارة أقسامهم

تحيا مصر

كرم صلاح فتحى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط العاملين بمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بالمديرية وذلك لحصولهم على المركز الأول على مستوى المحافظة فى نشرة المعلوات التى أصدرها المركز عن شهر مارس 2016، للمرة الثالثة على التوالي، في مسابقة نشرات المعلومات التي ينظمها مركز معلومات المحافظة.

وقال سيد الشريف، مدير مركز معلومات التعليم بأسيوط، أن النشرة احتوت على العديد من البيانات والإحصائيات ،من بينها إحتياجات المحافظة من إنشاء الفصول في مرحلة التعليم الأساسى وعدد الطلاب في الفئات العمرية المختلفة من سن 5إلى 15سنه وكذلك عدد الفصول ومتوسط نصيب الطالب منها كما إشتملت النشرة على توزيع الإحتياجات خلال سنوات الخطة الخمسية 2015-2020.

وفى السياق ذاته كرم وكيل الوزارة عدد من العاملين بإدارة التطوير التكنولوجى من الحاصلين على منحة "شهادة كمبردج" المقدمة من رجل الأعمال الأردنى طلال بن غزاله،إلى مركز نظم المعلومات بالقوات المسلحة ومنها إلى وزارة التربية والتعليم.

وأوضح محمد راضى مدير إدارة التطوير التكنولوجى بالمديرية أن المنحة عبارة عن 7moduls” "والشهادة تساوى شهادة I c c3” " ،و"ic c d c " صادرة من جامعة كمبريدج البريطانية مشيرا إلى أن عدد من حصلوا على الشهادة من تعليم أسيوط 50 تم إعتماد من بينهم 20مدرب منوها على أن هؤلاء يعتبروا أول دفعة تحصل على الشهادة من أسيوط.

من جانبه، أعرب وكيل الوزارة عن سعادته بهذا الفوز، مؤكداعلى تقديم المديرية الدعم الكامل لجميع الأقسام والإدارات بالمديرية حتى يتمكنوا من أداء عملهم المنوط على أكمل وجه وحث وكيل الوزارة الفائزين بالمنحة على مزيد من التقدم والعطاء لدفع عجلة العمل؛ لما للمعلومات والتكنولوجيا من أهمية في دعم التنمية مشيرا إلى ان هذا فوزهم يعد فوز لجميع العاملين بالمديرية بل فوز له شخصيا

تابع موقع تحيا مصر علي