عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور.. نجوم الفن في مواقف خادشة للحياء

رامى عياش وهيفاء
رامى عياش وهيفاء وهبي

رصدت الكاميرات صورة للفنان رامي عياش وهو يسرق نظرات جريئة على جسد الفنانة هيفاء وهبي التي كانت تجلس بجواره أثناء العرض الخاص لفيلم "حلاوة روح" بلبنان، والتي كانت تقوم ببطولته الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

وتم تداول الصورة على نطاق واسع، وسخرت منها بعض وسائل الإعلام آنذاك، إلا أن عياش لم يعط للأمر قيمة ولم يعلق أيضًا على ما طاله عقب انتشار الصورة.

ظهر المنتج محمد السبكي وهو يسرق نظرة غير بريئة على الفنانة نرمين الفقي أثناء حفل توقيع عقد الوكالة الحصرية بين شركة "برومو ميديا" وشبكة تليفزيون "الحياة" في ديسمبر الماضي بفندق مينا هاوس، لوحظ السبكى يختلس النظر للفنانة بشكل أثار سخرية الجميع وقتها.

وانتشرت تلك الصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليعلق عليها العديد من رواد "تويتر وفيسبوك" بشكل ساخر، لتصبح أيقونة لصور الـ"كوميكس" على فيسبوك.

وتداول نشطاء موقعي التواصل الاجتماعي "تويتر" و"فيسبوك"، صورة للمخرج خالد يوسف وهو يختلس نظر لجزء معين في جسد الفنانة غادة عبد الرازق، إلا أن الصورة لم تكن بالوضوح الكافي للتحقق من الأمر.

وأثارت الصورة لغطًا كبيرًا بين جمهور "يوسف وغادة"، حيث أكد البعض أن الصورة تؤكد بالفعل اختلاس المخرج الكبير لبعض النظرات، بينما نفى البعض الآخر الأمر، وشددوا على أنها مجرد خدعة من الكاميرا.


تابع موقع تحيا مصر علي