عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الفنان"محمد رمضان" يهاجم احمد حلمى :"إنت مبقتش موجود"

محمد رمضان وأحمد
محمد رمضان وأحمد حلمى

رد الفنان محمد رمضان على تعليق النجم أحمد حلمى بشأن نشره لصورته برفقه سيارتان جديدتان قام بشراءهما مؤخراً.

وكتب رمضان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" قائلاً: "قررت أبوح بسر يفيد بعض زملائي من اسرار نجاحي الذي هو الحمد لله أسرع من لامبورجيني نفسها وذلك بفضل الله أولاً ثم جمهوري الغالي .. عمرك 👓 شوفت حد قال ثقة في الله رقم واحد في الملأ قبل اي منافسة وبالفعل بيسبق وبيبقى رقم واحد ؟! .. العبد لله ومن اول يوم رجلي🏃🏽دخلت هذا المجال".

وتابع قائلاً: " خلاصة الكلام : إدعاء الفقر والاستنصاح على الناس مش هيزود شعبيتك ولا هينقصها ‼️.. الشعبية والجماهيرية تكتسبها بحبك وإخلاصك لشغلك من اجل إمتاع جمهورك .. هتقولي بس انت مش شايف الهجوم ؟! .. هقولك متعود عليه وهيفضل موجود طول ما انا موجود .. والدليل الهجوم اللي كان على بعض الزملاء مبقاش موجود ليه ؟! لان الزميل نفسه مبقاش موجود .. وخد دي زميلي العزيز ‫#‏ثقة_في_الله_نجاحي_متصاعد".

وكان حلمى قد هاجم رمضان عقب نشره لصورته برفقه السيارتان الجديدتان وكتب عبر صفحتة الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" قائلاً: "تقدر تبوح بسر ينفع الناس ؟؟ للاسف لأ .. ماهو عيب الاسرار كده .. اكتر حاجه ممكن تفيد الناس بس للاسف مينفعش تتقال ..ده كلام في سرك ..ششششش".

تابع موقع تحيا مصر علي