عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حازم إمام يهدد باسم مرسي بالـ"السكين" في جنوب أفريقيا

تحيا مصر

كشفت مصادر من داخل بعثة نادي الزمالك بجنوب أقريقيا عن وقوع مشاجرة بين لاعبي الفريق حازم إمام وباسم مرسي، حيث كان باسم مرسي في جلسة جانبية مع محمد حلمي المدير الفني للفريق، وعند دخول حازم إمام انقطع الحديث فجأة ليبدي الأخير تعجبه من الموقف قائلًا: "سكتوا ليه" ليرد باسم مرسي "انت مالك" ليتطاول قائد الفريق بألفاظ خارجة وينشب الصراع ويرفع إمام إلى "السكين" لضرب مهاجم الفريق قبل أن يتدخل المتواجدون لإنهاء الموقف وانهائه.

ومن جانبه وفي أول تعليق له نفي حازم إمام الواقعة، وكتب على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»:- «هناك من اختلق قصة أننا استخدمنا السكاكين في المشادة بيننا لأننا كنا نجلس على مائدة الطعام، ولكن هذا لم يحدث.. لم أرفع السكين في وجه باسم، والأمر انتهى في نفس توقيت حدوثه بالصلح بيننا، وتربطني علاقة جيدة بباسم في الأساس.. أزمة ومرت، وتركيز اللاعبين ينصب في الوقت الحالي على المباراة».

يشار إلي أنه بالرغم من نفي حازم إمام الا انه صدر قرار باستبعاده من المباراة المقرر ان يخوضها الفريق أمام نظيره ماميلودي صن داونز في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
تابع موقع تحيا مصر علي