عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تنفيذ 350 إزالة للحواجز الحديدية والاسمنتية من شوارع وميادين حى شرق أسيوط

المهندس ياسر الدسوقي
المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط

شدد المنهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط على إستهداف حملات اليوم الواحد للإشغالات الموجودة بمدينة أسيوط وخاصة الحواجز الحديدية والاسمنتيه التي تستخدم لحجر أماكن لانتظار السيارات والتى تتسبب فى إعاقة الحركة المرورية وتعطيل حركة المارة.

وكانت شرطة المرافق بأسيوط قد تمكنت من تنفيذ 350 إزالة إدارية لحواجز حديدية وأسمنتية من شوارع وميادين حى شرق أسيوط وتحرير 5 محاضر اشغال طريق وذلك فى اطار مكافحة الاشغالات بكافة صورها والتى تعوق حركة المارة والسيارات ضمن حملات اليوم الواحد التى يشنها قسم شرطة المرافق بالتنسيق مع الاجهزة التنفيذية بالمحافظة.. صرح بذلك العقيد طارق حسين رئيس قسم شرطة المرافق بأسيوط.

وقال العقيد طارق أن حملة اليوم الواحد ضمت ضباط مباحث التموين وقوات الأمن والمرور ومسئولي الاشغالات بحي شرق أسيوط واستهدفت شوارع وميادين حى شرق أسيوط لتحقيق السيولة المرورية بالشوارع وإتاحة أماكن لإنتظار السيارات وتمكنت من التحفظ على 35 عربات كارو وكراسى وفاترينات وترابيزات من الشوارع.

وأكد رئيس قسم شرطة المرافق أن الحملات ستشمل جميع أحياء ومراكز المحافظة بناءًا على توجيهات محافظ أسيوط وخاصة فى أماكن تراكم الاشغالات والاختناقات المرورية ونقل الباعة الجائلين إلى الأسواق المخصصة لهم بكل مركز وحى لمنع إزدحام الشوارع وإزالة المخالفات من أمام المنشأت والمباني الحكومية.
تابع موقع تحيا مصر علي