عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرفي على عيوب كل رجل بحسب برجه

تحيا مصر

تشكل نقاط الضعف جزءًا من شخصياتنا جميعًا، ولكل شخصية عيوب ومميزات، أما عن العيوب فقد صنفها خبراء علم الفلك في كل شخصية بحسب صفات البرج التابعة له، فمن الممكن لكل امرأة ان تتعرف على عيوب ونقاط ضعف شريك الحياة من خلال الصفات الأتيه لكل برج.

الجدي
يخشى رجل برج الجدي من الاستماع إلى آراء الآخرين ويشعر بالقلق والارتباك تجاه ذلك. بل إنّه لا يحبّ أن يتركه الأشخاص المحيطون به وحيدًا ولا يبادر بدوره إلى لقائهم! فهو رجل عملي إلى حدّ المبالغة وليس من السهل دفعه إلى التعبير عما يجول في ذهنه من أفكار على الملأ.


الدلو
يتمتّع رجل برج الجدي بالاستقلالية التامة ونادرًا ما يتحدّث بشأن مشكلاته. بل إنّه قد يتوجه إلى محيطه الاجتماعي بالكلام الجارح، قد يُظهر الرجل الدلو ثقته ببعض الأشخاص إلى حدّ المبالغة، ما قد يدفع هؤلاء إلى استغلال ذلك بطريقة سلبية. كما أنه يُبدي بعض الغرور والتكبّر واللامبالاة تجاه قضايا الآخرين.

الحوت
يعمل رجل برج الحوت على تطوير قدراته ومواهبه بشكل جيد،ولكن على المستوى الصحي، فهو عرضة للكثير من الأمراض ولا سيما تلك المرتبطة بالجهاز العصبي.
وعليك أن تتوخّي الانتباه التام عندما تتحدثين الرجل الحوت، وأن تنتقي كلماتك بعناية ودقّة، فهو قد يرى في بعض تلك الكلمات ما يُسيء إليه وإن لم تقصدي ذلك.

الحمل
سرعة الغضب هي من أبرز نقاط ضعفه. كما أنّه مندفع ومتهوّر في بعض المواقف، ما قد يعرّضه للخطر أحيانًا.
كذلك يمكننا القول إنّه غير مستقرّ على مستوى مشاعره وآرائه وعنيد وإن كان على خطأ.



الثور
يرفض مواليد هذا البرج من الرجال التغيير ويفضلون إبقاء الأمور على ما عليه.
كما أنهّم قد يُبدون التعلّق المبالغ فيه بشخص ما أو أمر ما، ما قد يجعلهم تابعين له وغير قادرين على أخذ القرارات المستقلة. كذلك فإنهم يتسمون بالانطوائية وبعدم الرغبة في الانفتاح على محيطهم الاجتماعي. أما أبرز نقاط ضعفهم فهي عدم تقدير الآخرين لجهودهم ولا سيّما على مستوى العمل.


الجوزاء
لا يحبذ الرجل الجوزاء أن يقال إنّه على خطأ ومن ضمنهم، ويسلك هذا الرجل ضربًا من الخبث. كذلك لا يُبدي هذا الرجل ثقته بالآخرين ويعتقد أنّ هؤلاء ينصبون له المكائد ويحيكون ضده المؤمرات.


السرطان
من أبرز نقاط ضعف الرجل الذي ينتمي إلى برج السرطان أنّه كسول وغير منتج بشكل كبير، كذلك لا يسعه أن يتخطى المصاعب، ويُظهر تأثره بالكثير من الأمور مثل فيلم أو كتاب كما لا يسعه أن يتأقلم مع التغييرات.



الأسد
قد يُبدي الرجل مولود برج الأسد ثقة كبيرة ببعض الأشخاص وثقة أقلّ بأشخاص آخرين من دون أيّ تبرير منطقي، كما أنّه قد يميل إلى الاكتئاب في بعض الأحيان،وهو يتسم بالحساسية ولا سيما في حال لم يُعره الآخرون اهتمامهم.
والرجل الأسد عادة ما يكون شريك حياة صعب المراس لأنّه محبّ للسيطرة.


العذراء
الرجل الذي ينتمي إلى هذا البرج عملي وحيوي ورياضي، رغم ذلك لا يحبّ الوحدة ويخشى أن يرفض الآخرون التقرّب منه، كما أنّه يخاف، بشكل دائم، أن يتعرض أحد أفراد أسرته لموقف محرج أو مزعج، وهو مندفع ولا يحبّذ التفكير في المستقبل ويعيش لحظته الرهنة فقط.

لميزان
من أبرز العيوب التي يعاني منها الرجل الميزان العناد ورفض الحياة التقليدية، فضلًا عن كونه متقلب المزاج، ما يمنعه من الاستماع إلى آراء الآخرين والاطلاع على وجهات نظرهم، أما ما يزعجه أكثر من أيّ أمر آخر فهو أن تنسي المناسبات الخاصة به مثل عيد مولده، الأمر الذي لا يعبّر عنه فيظهر جليًا من خلال ابتسامته الجليدية.

العقرب
يُخفي انفعالاته ولا يُعبر عنها بشكل واضح وصريح. ما قد يفرض عليك أن تتعاملي معه بالكثير من الحذر والروية، لا سيّما أنّه شديد الحساسية والتأثر بالكلام الذي يوجه إليه والمواقف التي يتعرض لها.

القوس
يخاف الرجل القوس من المجهول ومن الظلمة، كما أنّه قد يغرق في الحلم وينسى الواقع، مع العلم انه كريم جدًا ويقدّم الكثير من الهدايا لأفراد أسرته وإن تخطى الأمر قدراته المادية، فضلًا عن أنه لا يحبّ الكذب ولا أن يصفه بعضهم بالأناني.

تابع موقع تحيا مصر علي