تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، فيديو للطفل "أنس أحمد محمد حسين اللبيدى - 8 سنوات"، الذي ق

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 16 أبريل 2021 - 01:56

محافظات

نشطاء يتداولون فيديو للطفل "أنس" المقتول في الشرقية

10:30 ص - الخميس 4 أغسطس 2016
الطفل انس
الطفل انس


تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، فيديو للطفل "أنس أحمد محمد حسين اللبيدى - 8 سنوات"، الذي قتل علي يد جاره، بنزلة خيال التابعة لمركز أبوكبير في محافظة الشرقية، موضحين انه أخر فيديو صور للطفل حيث كان يرتدى نفس الملابس الذي كان يرتديها بعد العثور على جثته أمس الأربعاء، بحجرة للطيور بمنزل الجانى.

وكانت قوات الشرطة قد اعلنت القبض علي المتهم ويدعى "يحيى.إ.م.إ" 42 عامًا، سائق "توك توك"، جار الطفل، فيما كشف مصدر بمديرية أمن الشرقية أن المتهم قتل الطفل بعد ساعات من خطفه بعد تعرفه عليه، ودفنه داخل حفرة في غرفة طيور يمتلكها على بعد 40 مترًا من منزل الطفل المخطوف.

وذكر المصدر أن المتهم خطف الطفل "أنس" أثناء عودته من درس القرآن الكريم، لافتا إلي أن الطفل رفض ترك المصحف الذي كان معه، فقام المتهم بدفن الطفل حيًا ومعه المصحف، وكان المتهم قد خطف الطفل مقابل طلب فدية مالية قدرها 2 مليون جنيه، من أسرته؛ نظرًا لمروره بضائقة مالية، وأن الطفل هو الولد الوحيد لأسرته على بنتين.

وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم واعترف تفصيليًا بارتكاب الواقعة، كما أرشد عن الهاتف المحمول بداخله الشريحة المستخدمة فى مساومة أهل المجني على الفدية المالية، والذي كان يخفيه بأرضه الزراعية.


تابع موقع تحيا مصر علي