عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجبلاية تخلد ذكرى الشهيد "المنسى" فى قمة الأهلى والزمالك

الإتحاد المصري لكرة
الإتحاد المصري لكرة القدم

قرر اتحاد الكرة، برئاسة هانى أبو ريدة، بالاتفاق مع لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين، ارتداء لاعبيالأهلي والزمالك قمصانا تذكارية مزينة بصورة الشهيد أحمد منسى، والذى استشهد مؤخرا فى الهجوم الإرهابى برفح، تخليداً لشهدائنا الأبرار الذين استشهدوا فى حماية وطننا الوطن يوم 7 يوليو الجارى، وذلك فى مباراة القمة بين الناديين المقرر إقامتها يوم 17 يوليو، فى الأسبوع الأخير لمسابقة الدورى العام.

ونعى مجلس إدارة اتحاد الكرة شهداء الوطن الذين راحوا ضحية الحادث الإرهابى الغاشم، صباح الجمعة الماضى، فى مدينة رفح بسيناء.
وقال أبو ريدة، إن مصر ستمضى فى طريقها من أجل تحقيق النهضة الشاملة، ولن ينجح أعداء الوطن والإرهابيون فى إيقاف مسيرة التنمية التى تتم حالياً من جانب القيادة السياسية والحكومة.


وأشار رئيس اتحاد الكرة إلى أن أعداء الوطن يحاولون إيقاف المسيرة من خلال الحوادث الإرهابية والتفجيرات، ولكن الجيش المصرى والشرطة المصرية قادرون على إفشال كل مخططاتهم، والضرب بيد من حديد على من تسول له نفسه النيل من مقدرات الوطن.

وأكد هانى أبو ريدة دعم جميع العاملين فى أسرة كرة القدم المصرية لأبطال مصر، وتقديم واجب العزاء لأسر وذوى الشهداء، مشددا على المشاركة فى أى مبادرات تظهر ذلك الدعم فى الفترة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي