عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور:حرم سفير مصر بـ ابوظبي تقيم حفل استقبال للنائبة "غادة عجمي"

النائبة غادة عجمى
النائبة غادة عجمى ونجلتها وحرم السفير المصرى فى ابوظبى


"غادة عجمى" تطالب المصريين عدم الانسياق خلف الاشاعات المغرضة على السوشيال ميديا


نظمت حرم السفير المصرى ب ابوظبى،حفل استضافة خلاله النائبة غادى عجمى نائبة المصريين بالخارج،وعدد من المسئولين الاماراتيين.

وقالت عجمى فى بيان صحفى، ان السفير المصرى وائل جاد،يحرص دائماً على لقاء نواب المصريين بالخارج للأطلاع على المشاكل التى تقابل ابناء الجالية المصرية والعمل على سرعة حلها،من خلال علاقته الجيدة بالمسئولين فى دولة الامارات الشقيقة.
واضافت عجمى، إن القيادة الإماراتية قدمت الكثير لمصر ولاتزال تقدم إنطلاقًا من مبدأ الأخوة والشراكة الوطنية المستمر والمتنامى بين الأشقاء العرب خاصة في الإمارات.
واشارت عجمى، الى انها تسعى بكل الطرق لتذليل العقبات لابناء الجالية المصرية فى الامارات،مؤكدة على اشادة السطات الاماراتية بابناء الجالية المصرية.

وطالبت النائبة غادة عجمى،المصريين عدم الالتفات لما يتم ترديده من اشاعات مغرضه على مواقع التواصل الاجتماعى،تهدف الى زعزعة العلاقات بين الشعبين الشقيقين مصر والامارات.

وأكدت عجمى،ان شعب الامارات من اكثر الشعوب المحبة لمصر،ولديهم اصرار على الوقوف بجانبنا حتى تعود مصر الى سابق عهدها "كبيرة العرب".

حضر الحفل ،السيدة امينة جاد حرم السفير المصرى، والسيدة نوال الشلهوب حرم السفير حمود بن نادر، والسيدة حنان حرم مسئول بشرطة الشارقة.

تابع موقع تحيا مصر علي