عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حزب المؤتمر: الجيش المصرى استمر فى الانحياز لإرادة الشعب منذ ثورة 23 يوليو

الربان عمر صميدة
الربان عمر صميدة

هنأ حزب المؤتمر برئاسة الربان عمر المختار صميدة، الرئيس عبد الفتاح السيسى، والفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، وجموع مؤسسات الدولة والشعب المصرى بمناسبة حلول الذكرى الخامسة والستين لثورة 23 يوليو المجيدة.



وقال الحزب فى بيان له أصدره منذ قليل، إن هذه المناسبة التاريخية لا يمكن للشعب المصرى أن ينساها أبدا وستظل دائما حاضرة فى وجدان الشعب المصرى، بما حققته من إنجازات عظيمة لإرساء مبادئ الحرية والعدالة والمساواة داخل مصر، إضافة الى تأثيرها الإيجابى على مختلف الاصعدة الإقليمية والدولية .



أضاف الحزب أن القوات المسلحة لعبت دورًا كبيرًا سطره التاريخ بأحرف من نور فى هذه الثورة الخالدة التى غيرت مسار مصر والمنطقة كلها، لصالح الحرية، والديمقراطية، واستقلال الدول والشعوب.



وأوضح حزب المؤتمر أن دور القوات المسلحة المصرية الباسلة استمر فى الانحياز لإرادة الشعب المصرى منذ ثورة 23 يوليو عام 1952 وحتى ثورتى 25 يناير، و30 يونيو، اللتان جسد فيهما الجيش أسمى معانى الإخلاص للوطن، والوقوف إلى جانب الإرادة الشعبية.



وأشار رئيس حزب المؤتمر إلى أن الشعب المصرى لا يمكن أبدًا أن ينسى السجل الناصع والدور التاريخى لقواته المسلحة، التى لا تتوانى لحظة ليس فى الدفاع عن مصر وشعبها فقط، ولكن تساهم أيضا فى معركة البناء والتنمية فى مصر حاليا، بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى، لإنجاز العديد من المشروعات القومية العملاقة.

تابع موقع تحيا مصر علي