عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«دعم مصر» يهنئ السيسي بذكرى ثورة يوليو

محمد السويدي رئيس
محمد السويدي رئيس ائتلاف دعم مصر

بعث ائتلاف دعم مصر برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، والشعب المصري بمناسبة حلول الذكرى الخامسة والستين لثورة 23 يوليو المجيدة.

وأكد الائتلاف برئاسة المهندس محمد السويدى، في برقيته أنه رغم مرور 65 عاما على هذه الثورة الخالدة والتاريخية إلا أن الشعب المصرى والشعوب العربية والأفريقية لا يمكن أن ينسوا هذه الثورة العظيمة التي كان لها دورها في تحرير العديد من الدول من براثن الاستعمار إضافة لما حققته من إنجازات كبيرة ومتعددة لإرساء مبادئ الحرية والعدالة والمساواة داخل مصر وعلى مختلف الأصعدة العربية والأفريقية والإقليمية والدولية.

وقال ائتلاف دعم مصر إن التاريخ والواقع يؤكدان للرأى العام المصرى والعربى والعالمى أن القوات المسلحة المصرية الباسلة كانت ولا زالت وسوف تظل تلعب دورا كبيرا وتاريخيا في الانحياز الكامل والحقيقى إلى شعب مصر العظيم لتحقيق الأمن والاستقرار وحماية الأمن القومى المصرى والعربى.

وأضاف الائتلاف أن أكبر دليل على ذلك هو استمرار الدور الرائد والمحورى لقواتنا المسلحة الباسلة في الانحياز الكامل لإرادة الشعب المصرى منذ ثورة 23 يوليو عام 1952 وحتى الآن وفى المستقبل.

وأوضح ائتلاف دعم مصر أن الشعب المصرى لا يمكن أبدًا أن ينسى السجل ناصع البياض والدور الذي سجله التاريخ بحروف من نور لقواته المسلحة، التي لا تتوانى لحظة ليس في الدفاع عن مصر وشعبها وعن الأمة العربية لكن أيضا في معركة بناء الدولة المدنية الحديثة الديمقراطية وما تقوم به من تنفيذ لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة في إنجاز العديد من المشروعات القومية العملاقة في جميع أنحاء مصر إضافة إلى دورها البطولى مع أجهزة الشرطة الوطنية في مكافحة ظاهرة الإرهاب الأسود وجميع التنظيمات والجماعات الإرهابية والتكفيرية.

وأشار إلى أن مصر قيادة وشعبا وبجميع مؤسساتها وفى مقدمتها الجيش والشرطة لن يهدأ لها بال حتى يتم تطهير مصر كلها من دنس الإرهاب والإرهابيين.
تابع موقع تحيا مصر علي