أعلنت إحدى المتحدثات بمؤتمر الشباب الرابع المنعقد بمدينة الإسكندرية، انطلاق الموقع الإليكترونى لمنتدى "شباب ال

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 24 يوليو 2021 - 20:09

توك شو

بالفيديو.. انطلاق الموقع الإلكترونى لمنتدى "شباب العالم"

12:49 م - الإثنين 24 يوليو 2017


أعلنت إحدى المتحدثات بمؤتمر الشباب الرابع المنعقد بمدينة الإسكندرية، انطلاق الموقع الإليكترونى لمنتدى "شباب العالم"، والذى سينعقد بمدينة شرم الشيخ نوفمبر المقبل، مطالبة شباب العالم الذين يودون المشاركة بالمؤتمر بالتسجيل على الموقع والمتاح باللغتين العربية والإنجليزية.

ويشارك فى الدورة الرابعة من مؤتمر الشباب، أكثر من 1300 شاب وفتاة من محافظات البحيرة وكفر الشيخ والغربية ومطروح والإسكندرية، وتتم العملية التنظيمية للمؤتمر بشباب متطوعين دون تكليف الدولة أى مصروفات.

وتعقد خلال المؤتمر جلسات نقاشية بين الرئيس السيسى، والشباب المشاركين، كما يشارك فى الجلسات عدد كبير من وزراء الحكومة، والمفكرين، وعدد من رؤساء الأحزاب، ورؤساء النقابات، ورؤساء الجامعات، والمثقفين والصحفيين، وممثلى المجلس القومى للمرأة والمجلس القومى لحقوق الإنسان.

ويتضمن اليوم الأول جلسة "اسأل الرئيس" يجيب خلالها الرئيس السيسي عن تساؤلات الشباب التى تلقاها من خلال مواقع وصفحات المؤتمر الوطنى للشباب على "الإنترنت"، كما يتضمن نموذج محاكاة الدولة المصرية، ثم جلسة حول قانون الرياضة الجديد، ثم جلسة أخرى عن نموذج الدولة المصرية، ويختتم بجلسة فى السابعة مساء حول تطوير البينة الأساسية.

تابع موقع تحيا مصر علي