عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب محمد السلاب: الانتهاء من تحضير أكشاك أمنية لحظر دخول التكاتك مدينة نصر

النائب محمد السلاب
النائب محمد السلاب

أكد النائب محمد مصطفى السلاب أنه قد تم الانتهاء من تحضير أكشاك أمنية ولوحات إرشادية تحظر دخول "التوك توك" داخل شوارع مدينة الواحة المتاخمة لمحور المشير طنطاوى بمدينة نصر، موضحا أن تلك الخطوة جاءت فى إطار تنفيذ توصيات "الملتقى الشبابى الأول" والمنعقد فى شهر مايو من العام الجاري، كجزء من مبادرة "نمى بلدك" .

وأشار السلاب أنه قد تلقى عدة شكاوى من أهالى مدينة الواحة تفيد بحدوث حالات سرقة بشكل متكرر بواسطة أصحاب "التكاتك" غير المرخصة داخل شوارع المدينة، وعلى الفور تم التنسيق مع مصطفى الزيات – رئيس حى شرق مدينة نصر والسلطات المعنية بقسم مدينة نصر أول لاتخاذ التدابير اللازمة لمنع دخول "التوكتوك" لتلك المناطق بشكل نهائي.

وأكد السلاب على ضرورة مواصلة تلك الملتقيات المجتمعية والتى تأتى فى إطار مبادرة "نمى بلدك" التى تهدف إلى بحث المشكلات التى يتعرض لها المواطن بشكل يومى، ومن جانب آخر العمل على وضع خطة مشروعات تنموية يشترك فيها المجتمع المدنى والسلطات التنفيذية ويرعاها نواب البرلمان المصري.

وأعلن السلاب أنه من المزمع إقامة ملتقيات مجتمعية مع سكان عزبة الهجانة ومنطقة أربعة ونصف خلال الفترة القادمة، على أن يتم تغطية باقى المناطق والأحياء بالتبعية.
تابع موقع تحيا مصر علي