خدمات تحيا مصر

بالفيديو.. مباحث المعادى تلقى القبض على خاطفى مواطن سورى

تمكن رجال مباحث قسم شرطة المعادى من كشف غموض اختطاف 3 عاطلين ونجار، لشخص سورى الجنسية بسيارته وطلبوا فدية 30 ألف جنيه، لإطلاق سراحه، بعد فصل المجنى عليه أحدهم من العمل لسوء سلوكه.

وظهر رجال الأمن وهم يقتحمون شقة سكنية كان يحتجز فيها المجنى عليه من قبل الجناة وكان مكتوف الأيدى من الخلف وفور تحرير رجال الأمن له وسؤاله عن هويته واسمه أكد لهم أنه سورى مقيم بمصر تم اختطافه على يد تشكيل عصابى، وفى نهاية الأمر وجه المجنى عليه الشكر للأمن المصرى والمصريين على حسن التعامل وبذل الجهد فى عملية تحريره.

كان قسم شرطة المعادى تلقى بلاغا من "عماد.ر.م" 33 سنة شريك بمطعم يفيد باختفاء شريكه "عماد.ف.ا" 37 سنة "، سورى الجنسية، والسيارة ملكه رقم هـ ط ص 493، وتلقيه اتصالا باحتجاز شريكه المتغيب وطلب دفع مبلغ مالي 30 ألف جنيه مقابل إطلاق سراحه و تحرر عن ذلك المحضر اللازم.

وبالتنسيق مع المبلغ، ومجاراة المتصل وتحديد مكان تسليم المبلغ المالي المشار إليه داخل شنطة وتركها بجوار النادي الأوليمبى دائرة القسم، وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبط "احمد.خ.س" 20 سنة عاطل، وبمواجهته أمام اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع كل من "صيب.ش.س" 19 سنة عاطل و "عبد الرحمن.ر.س" 20 سنة عاطل سابق اتهامه فى قضايا و"مؤمن.أ.أ" 20 سنة نجار.

وأقر بأن المتهم الثاني أنه كان يعمل طرف المجنى عليه، وقام بفصله لسوء سلوكه، وبعد علم الجانى بثرائه، وأنه يعيش بمفرده بالبلاد خطط للانتقام منه واختطافه ومساومته على إطلاق سراحه مقابل مبلغ مليون جنيه وفى سبيل ذلك استعان بباقى المتهمين.