عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إسماعيل نصرالدين لـ السيسى: "ترشحك لفترة ثانية مطلب شعبى ومصر محتجاك"

الدكتور اسماعيل نصر
الدكتور اسماعيل نصر الدين عضو مجلس النواب

أعلن الدكتور إسماعيل نصر الدين عضو مجلس النواب،تأييده لترشح الرئس عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية.

وقال نصر الدين فى بيان صحفى له اليوم، ترشح السيسى واجب وطنى تفرضه الظروف الحالية للبلد، مشيراً الى ان الأحداث التى تعيشها المنطقة تحتاج الى شخصية ذات طابع خاص، تجمع بين الحنكة السياسية والخبرة العسكرية، وعلينا ان نعترف بنجاح الرئيس فى انقاذ مصر من الدخول فى الفوضي، وافشال مخطط اسقاط مصر وتدمير جيشها كما حدث فى بلدان كبرى بالمنطقة مثل سوريا والعراق.

واضاف نصر الدين فى بيانه، ان حجم الإنجازات المبذولة منذ تقلد السيسى منصب رئيس الجمهورية فى 3 يونيو 2014، على جميع الاصعدة سواء فيما يتعلق بعجلة التنمية، يرتبط بها من إصلاح اقتصادى من خلال المشروعات القومية العملاقة والإجراءات الإصلاحية، بالاضافة الى مكافحة الارهاب وانقاذ سيناء من تحويلها الى مركز لتنظيم "داعش"، تؤهله وتفرض عليه الترشح لاستكمال المسيرة.

وأكد اسماعيل نصر الدين، ان تأييد ترشح الرئيس السيسى لفترة رئاسية ثانية، لايوجد به اى نوع من انواع الرياض او مغازلة النظام، قائلاً" انا رجل تخطيت الستين من عمرى وقت بأجراء ثلاث عمليات فى القلب وأكرمنى الله من فضله بالمال والبنون، ولا توجد لى اى مصلحة فى نفاق حاكم... ولا يحركنى الا ضميرى وحبى لهذا البلد..ومن هذا المنطلق الوطنى أعلن تاييدى وانا على ثقة ويقين بأن السيسى هو الاصلح لقيادة هذا البلد".

وشدد اسماعيل نصر الدين، على ان الرئيس السيسى رفض خداع شعبه وتحمل لوحده تبعات الاصلاحات الاقتصادية ، وكان من السهل ان يتحول الى بطل شعبى على حساب الاجيال القادمة.
تابع موقع تحيا مصر علي