عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نزل: الإهتمام بجودة المشروعات يساهم فى الحفاظ على العملاء و رفع المبيعات

أحمد عزت المدير التنفيذى
أحمد عزت المدير التنفيذى لشركة نزل

اقدمت شركة نزل للتكنولوجيا العقارية مجموعة من الاجراءات للشركات العقارية، لمواجهة تراجع المبيعات وفقا لدرسات اعدتها الشركة للمتغيرات التى شهدها السوق ومتطلبات المرحلة الحالية .

وقال أحمد عزت المدير التنفيذى لشركة نزل إن التغير الكبير في معطيات السوق العقاري يتطلب من الشركات العقارية أن تقف مع نفسها لتحليل ممارسات التسويق التي تنتهجها، فكما أن أساليب التسويق القديمة لم تعد تجدي نفعاً اليوم فإن ممارسات اليوم قد لا تصلح للغد، لذلك فإن على كل شركة عقارية أن تبني الجدار الخاص بها من خلال مجموعة من الاجراءت تقدمها شركة نزل خلال الفترة المقبلة .

وأكدت الشركة فى بيان صحفى إن الخطوة الأولى الإهتمام بالجودة العالية، حيث أن من المتفق عليه أن الجودة المتدينة للمشروعات شئ سئ للغاية، لأن العملاء الذين احترقوا من الجودة الردئية ولن يتعاملوا مع الشركة مرة أخرى علاوة عن الحديث عن الشركة بكل سوء لشبكة علاقاتهم مما يؤثر على سمعة الشركة.

اوضحت الشركة خلال بيانها أن الجودة قد تكون في تصميم المباني هندسياً أو الاهتمام بالمنشأة من حيث التسليم والمتانة، أو حتى جودة الخامات المستخدمة في التشطيب.

وشدد على ان المهتمون بالجودة مازالوا على استعداد لدفع المزيد من الأموال في مقابل الحصول عليها، لكن إذا كان أغلب الشركات جودتها متقاربة فلن تكون محور قرار الشراء،ويجب البحث عن شيء آخر لكن لا تهملها تماماً.

وأضافت الشركة أن نسب الاحتيال فى السوق العقاري المصري متدنية ، ألا ان نسبة التأخير في التسليمات فتبلغ طبقاً لبعض الإحصائيات من 60 – 80 %، لذلك على الشركات القيام بأفضل ما عندها للتسليم في الوقت المحدد وكسب الثقة في تلك الميزة من قبل العملاء.
تابع موقع تحيا مصر علي