عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«مرور القاهرة» تغلق كوبري أكتوبر جزئيا اليوم بسبب أعمال التطوير

مرور القاهرة
مرور القاهرة

قررت الإدارة العامة لمرور القاهرة، إغلاق كوبرى أكتوبر جزئيا بسبب أعمال تطوير وإصلاح فواصل كوبري أكتوبر، أمام القادم من ميدان رمسيس وفى طريقه إلى الجيزة.

وأفاد مصدر أمني بأن الأعمال تبدأ من الساعة 12 ليل الخميس، وتنتهي الساعة 6 صباح الأحد، وسيتم إجراء غلق جزئى للطريق مع ترك حارة مرورية لحركة السيارات ووضع الحواجز الحديدية بالمكان لإرشاد المواطنين لتفادي منطقة الأعمال.

وأشار المصدر، إلى أن تلك الأعمال تكون نهارا وليلا لحين انتهاء المدة المحددة، وسيتم تعيين الخدمات المرورية اللازمة، ووضع العلامات الإرشادية خلال فترة الأعمال، وستضع الشركة المنفذة المساعدات الفنية الكافية لتأمين منطقة الأعمال "إضاءة – مخاريط – طواحين ضوئية – فواصل حركة – علامات إرشادية وتحذيرية"، وذلك لتحقيق السيولة المرورية.

وأضاف المصدر أنه سيتم تدعيم القوات بالمعدات اللازمة لإصلاح فواصل معدنية في الحارة اليمنى بالاتجاه القادم من أعلى ميدان رمسيس اتجاه حدود المديرية ما بعد الوصلة المؤدية إلى كوبرى 15 مايو حتى منزل الشهيد على أن تكون الأعمال على مراحل ولا يتم الانتقال إلى المرحلة التالية إلا بعد انتهاء المرحلة السابقة تماما مع ترك حارة لعبور السيارات وعدم إعاقة حركة المرور.
تابع موقع تحيا مصر علي