عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالفيديو والصور.. أميرة ماليزية تتزوج لاعب كرة بمهر يبلغ 5 جنيهات

تحيا مصر

جمعت قصة حب سرية بين لاعب كرة القدم الهولندي السابق «دينيس فاربس» والأميرة الماليزية «تونوك تون أمينة ميمونة إسكندرية»، لمدة سنتين، وتُوجت مؤخرا بالزواج.

ونقلت وسائل الإعلام وقائع حفل الزفاف الذي أصبح عالميًّا، وشاهده الملايين من خلال شاشات التلفاز، كما تمّ نقله عبر شاشات كبيرة في شوارع ثاني أكبر مدينة ماليزية بعد العاصمة كوالالمبور، وهي «جوهور بهرو» حيث تقيم الأميرة مع عائلتها المكونة من السلطان الأب والأم السلطانة والأشقاء الأمراء الخمسة.

العريس الهولندي وُلد قبل 28 عامًا في بلدة صغيرة قرب أمستردام يُطلق عليها اسم «Lisse»، عمل لاعب كرة نصف محترف بهولندا، ثم اتجه للعمل باعتباره مدير تسويق لفريق كرة القدم «Tampines Rovers» السنغافوري، حينها تعرّف إلى الأميرة التي تكبره بثلاث سنوات في أحد المقاهي، ومن ثمّ استقرّ أخيرًا في عمله الحالي بشركة عقارية في «جوهور»، في حين أن والد العروس السلطان إبراهيم بن إسماعيل بن إسكندر الحج، البالغ من العمر 59 عامًا، هو أكبر وأشهر وأغنى 9 سلاطين لتسع ولايات تتكون منها ماليزيا.

وأقيم حفل الزفاف في قصر الهضبة الهادئة بحضور 1200 مدعو من أقارب العروس وأصدقائها، وعقده مفتي ولاية «جوهور» داتو محمد تحرير شمس الدين، بمهرٍ لا يتجاوز الدولارات الخمسة؛ أي ما يُعادل 22.5 رنجت ماليزي.

تابع موقع تحيا مصر علي