عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«مستقبل وطن» يلتقي هيئة مكتب البحيرة لبحث خطة العمل

تحيا مصر

التقى أحمد فوزي، أمين مساعد التقييم والمتابعة بالأمانة المركزية بحزب مستقبل وطن، بعدد من قيادات الأمانة العامة للحزب بمحافظة البحيرة، برئاسة محمود مرعي، بمقر الحزب بالمحافظة.

وقال فوزي، في بيان للحزب إن اللقاء يأتي ضمن الجولة التي يقوم بها قيادات الحزب بالمحافظات تنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس الحزب، لمتابعة تنفيذ التكليفات الموضوعة للأمانات المختلفة وبحث التقارير الشهرية لأداء تلك الأمانات وبحث العراقيل التي تواجههم للعمل على حلها، بالإضافة لعمل تقييم شامل لكل محافظة على حدة.

وأضاف البيان، أن الاجتماع تطرق للحديث عن مهام أمانة التقييم والمتابعة ودورها المنوط منها خلال الفترات المقبلة وخاصة أنها أمانة مستحدثة بهدف زيادة التواصل ومتابعة تنفيذ التكليفات الموضوعة وكتابة التقارير اللازمة عن الأداء بإيجابياته وسلبياته، بالإضافة لمناقشة كيفية زيادة الفاعلية والتواصل مع الجهات التنفيذية لحل المشكلات التي يعاني منها المواطنين.

وأوضح أن اللقطاء تطرق إلى مناقشة التكليف العام للحزب والخاص بعقد صالون سياسي وثقافي أسبوعي بشكل دوري، والتعريف بأهدافه وسياساته العامة الموضوعة من الأمانة المركزية.
تابع موقع تحيا مصر علي