عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ننشر صور جديدة لمشتبه به فى حادث دهس برشلونة

تحيا مصر

نشرت وكالة "رويترز" للأنباء، اليوم الاثنين، صورًا جديدة التقطت للمشتبه به فى حادث دهس الدهس بمدينة برشلونة الإسبانية، وتوضح اللقطات المصورة المقتطعة من فيديو كاميرا مراقبة خروج المشتبه به من سوق "لا بوكيريا"، بعد دقائق قليلة من وقوع الحادث.

ونقلت "رويترز"، صور المشتبه به، عن صحيفة "إل بيس" الإسبانية، التى نشرت صورًا توضح ملامحه من عدة جوانب أثناء مروره أمام كاميرا المراقبة فى السوق.

وكانت الشرطة الإسبانية، أعلنت أنها تشتبه فى تورط 12 شخصا فى هجومى برشلونة، وكامبريلس، اللذين راح ضحيتهما 14 شخصا وأصيب 140 آخرون.

وقالت الشرطة - حسبما نقلت قناة (سكاى نيوز) البريطانية، إن الثلاثة مشتبه بهم الذين يحملون الجنسية المغربية وقتلوا أمس جراء إطلاق الشرطة النار عليهم فى منتجع "كامبريلس"، هم موسى أبو كبير (17 عاما)، وسعيد علاء (19 عاما)، ومحمد هيشامى (24 عاما)، علاوة على اثنين آخرين لم يتم التعرف على هويتهم بعد.

وأضافت الشرطة، أنها تعتقد أن سائق الشاحنة التى قامت بدهس عدد من المارة فى "لاس رامبلاس" بمدينة برشلونة يدعى (يونس أبو يعقوب) مغربى الجنسية، وأنه مازال حيا وهاربا.

وكانت الشرطة قد أعلنت أمس أنها اعتقلت أربعة أشخاص هم ثلاثة مغاربة وإسبانى على صلة بالهجوم، مشيرة إلى أن الأجهزة الأمنية لم يكن لديها أى سجل لنشاط إرهابى لأى منهم.

تابع موقع تحيا مصر علي