عامر: "السيسي" الأنسب وذلك لإستكمال خطة العمل التى بدأها لبناء مصر الحديثة رنا حافظ قال النائب

تحيا مصر

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 25 يناير 2022 - 18:53

أخبار البرلمان

عامر: السيسي الأنسب لاستكمال خطة العمل التى بدأها لبناء مصر الحديثة

04:58 م - الأربعاء 23 أغسطس 2017




قال النائب كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي، بمجلس النواب، إن هناك من ينادى بتعديل الدستور بهدف زيادة مدة الرئاسة إلى 6 سنوات بدلاً من 4 سنوات، وهناك أصوات تنادى بتعديل الدستور بحيث تكون فترة  الرئاسة لا تقتصر على مدتين فقط ، ولكن مع زيادتها إلى ثلاث مدد.

وأضاف "عامر"، فى تصريحات للمحررين البرلمانيين، اليوم ، بالرغم من أن الرئيس هدية الله لمصر، ومن  فضل الله أن وهبها ابناً مخلصاً وطنياً، على أعلى مستوى من الأداء، ويمتلك خبرات متعددة تجعله يفكر بعمق ورؤية واضحة للمستقبل، إلا أنه ليس من الحكمة الأن التدخل لتعديل الدستورحيث لم يمض على تطبيقه سوى 3 سنوات.

واستطرد: الدستور فى جميع دول العالم يعتبر منهج لعمل متكامل للدولة ويبنى الاستقرار والهيبة والثبات وبالتالى فإن تعديله بعد هذه المدة ليس فى صالح مصر ولا الرئيس السيسي لأن بعض القوة الكارهة والمعادية ستستخدم تعديل الدستور سلاحاً ضد الدولة والرئيس فى هذا التوقيت.
 
وقال "عامر" إننا جميعا نعلم أن الرئيس السيسي هو الأجدر فى هذه المرحلة لقيادة الدولة المصرية  وبالتالى يجب أن نركز جهودنا لترشحه لفترة رئاسية ثانية لأنه الأنسب لتلك المرحلة رغم أن مصر تذخر بالكفاءات الوطنية المخلصة ولكن "السيسي" الأنسب وذلك لإستكمال خطة العمل التى بدأها لبناء مصر الحديثة .

وأكد أن الشعب المصري كله سيدعم هذا الترشح لأنه ابن بار لمصر اقتصادياً وسياسياً وإجتماعياً وتنموياً، ودبلوماسياً وعسكرياً، وهناك جهد مضنى قام به فى المجال الدبلوماسي حيث قام بـ69 زيارة خارجية أعادت لمصر دورها إقليميا وعالميا.

تابع موقع تحيا مصر علي