عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ربة منزل تقتل زوجها لتعديه على نجلتهما في الهرم

تحيا مصر

أقدمت ربة منزل على قتل زوجها (فني تبريد) وذلك عقب إدمانه المخدرات وتعديه على نجلتهما في الهرم بالجيزة.

وكان قسم شرطة الأهرام تلقى بلاغًا بنشوب حريق بشقة سكنية بشارع المنشية الخلفي، وعلى الفور انتقلت قوات الإطفاء إلى محل البلاغ، وتمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده ومنع خطر امتداده.

وبالفحص تبين احتراق بعض محتويات الشقة، والعثور على جثة (أ.س)، 37 سنة، بغرفة نومه بدون ملابس وفي حالة تعفن وبها آثار حروق متفرقة بالجسم وتهشم بالجمجمة.

وبسؤال زوجته (ج. ه)، 36 سنة، قررت أنها تركت منزل الزوجية منذ نحو يومين بسبب خلافات بينهما لتعاطيه المخدرات ورفضه العلاج.

وبإجراء التحريات اللازمة تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المتوفى وكلا من (أ. ي) 23 سنة، فني تبريد، و(ك.ر) 19 سنة،طالب، وأكدت التحريات وجود خلافات زوجية بين المجني عليه وزوجته بسبب تعاطيه المخدرات، وسوء معاملته لها، وعدم إنفاقه عليها والتعدى على نجلتهما البالغة من العمر سنة ونصف السنة، بالضرب والكي بمكواة اللحام ورفضه العلاج بإحدى المصحات.

وأكدت التحريات أن المتهمة عقدت العزم على التخلص منه بالاستعانة بالأول والثاني اللذين يعملان بصحبة المجني عليه مقابل تحصلهما على مبلغ مالي.

وبتقنين الإجراءات، أمكن ضبطهم، وبمواجهتهم، اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.
تابع موقع تحيا مصر علي