عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

السياسة تسيطر علي حفل توزيع جوائز «MTV»

تحيا مصر

سيطرت السياسة على حفل توزيع الجوائز الأمريكية “إم.تي.في”، وقالت مقدمة الحقل النجمة كاتي بيري خلال كلمتها إن “العالم يحترق”وأن جوائز الحفل تمنح بناء على تصويت الجمهور في “واحدة من الانتخابات الشعبية التي ما زال التصويت الشعبي يؤخذ في الاعتبار فيها”، وهي تلمح بذلك إلى الاقتراع الرئاسي الذي فاز فيه الجمهوري دونالد ترامب على الرغم من حصول منافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون على عدد أكبر من الأصوات.

كما تحدثت في الحفل سوزان برو والدة هيذر هاير الشابة التي قتلها أحد مؤيدي النازية في شارلوتسفيل بينما كانت تتظاهر ضد الفاشية، وقالت: “قبل 15 يوما قتلت ابنتي بينما كانت تتظاهر ضد العنصرية. إنني أفتقدها. تأثرت كثيرا عندما رأيت العالم يستوحي من شجاعتها”، معلنة عن منح 6 مرشحين جائزة جديدة تكرم الذين يخوضون “أفضل معركة ضد النظام”، كما وأعلنت إطلاق مؤسسة باسم ابنتها “لمكافحة العنصرية”.

فيما سلمت باريس جاكسون ابنة ملك البوب الراحل مايكل جاكسون الجائزة الأولى في الحفل لأفضل فيديو بوب خلال العام إلى الفرقة النسائية “فيفث هارموني”، داعية إلى “مقاومة هؤلاء النازيين وهؤلاء المؤمنين بتفوق العرق الأبيض الفاسدين الذين لا يمكننا التسامح مع كراهيتهم وتمييزهم”.

تابع موقع تحيا مصر علي