عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضبط 130 كيلو لحوم بأختام مزورة داخل سوبر ماركت شهير بالعجوزة

تحيا مصر

تواصل الأجهزة الرقابية من وزارة التموين والتجارة الداخلية والهيئة العامة للخدمات البيطرية بوزارة الزراعة حملاتها المكثفة على محال وأماكن بيع اللحوم بمختلف المحافظات لتأمين لحوم عيد الأضحى للمستهلكين لقطع الطريق على الغشاشين وعارضي اللحوم الفاسدة ومنتهية الصلاحية ومجهولة المصدر أو تزوير اللحوم بأختام المجازر مع ذبحها خارجها.

وقال المهندس عبد المنعم خليل مدير إدارة المنتجات الحيوانية بوزارة التموين لـ"فيتو"، إنه شارك في حملة رقابية أمس الإثنين بالتعاون مع الهيئة العامة للخدمات البيطرية تمكنت من ضبط 130 كيلو من اللحوم البلدية "الكندوز" و"الضأن" في أكبر سوبر ماركت بحي العجوزة تم ختمها بأختام المجازر الحمراء لتضليل المستهلكين مع أنه تم ذبحها خارج السلخانة.

وأضاف أنه تم تحرير محضر بقسم العجوزة للمتورطين في القضية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية لإحالة المحضر إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وأشار إلى أنه تم طرح كميات كبيرة من اللحوم الطازجة والمجمدة والمبردة في جميع فروع المجمعات الاستهلاكية وشركتي العامة والجملة بأسعار مخفضة تقل عن مثيلاتها بأسواق القطاع الخاص؛ مما ترتب عليه زيادة الإقبال على هذه المنافذ من قبل المواطنين مع قرب حلول عيد الأضحى.
تابع موقع تحيا مصر علي