عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب خالد عبد العزيز يشارك في المنتدي البرلماني العالمي للتنمية المستدامة في إندونيسيا

 النائب خالد عبد
النائب خالد عبد العزيز فهمي، عضو مجلس النواب


يشارك النائب خالد عبد العزيز فهمي، عضو مجلس النواب عن دائرة دار السلام ، وعضو المكتب السياسي للمصريين الاحرار في المنتدي البرلماني العالمي للتنمية المستدامة في إندونيسيا، مؤكدا أن أهم أهداف التنمية المستدامة التشجيع علي نشر العدالة وخلق مجتمعات لا يهمش فيها أحد وإتاحة وصول الجميع إلى العدالة.

وأكد "عبد العزيز" في تصريح صحفي له اليوم، أن أهم أهداف التنمية المستدامة في إندونيسيا، هي القضاء على الفقر بجميع أشكاله وأنواعه وتنمية مستدامة في التعليم والصحة و الزراعة واستغلال أمثل ومستدام للثروات الطبيعية دون الإخلال بحقوق الأجيال القادمة.

وأشار "نائب المصريين الأحرار" إلى ضرورة اتخاذ إجراءات عاجلة للتصدي لتغير المناخ وأثاره، وتعزيز وسائل التنفيذ وتنشيط الشراكة العالمية، مشيرا إلى أن العالم يعلم جيدا إمكانيات مصر ومدي توقع نجاح التنمية المستدامة في مصر في ظل بناء الدولة الذي يحدث في الوقت الراهن من إنشاء بنيه تحتيه مستدامة وطرق علي أعلي مستوي.

ويبداء المنتدي العالم 5 سبتمبر بمدينة بالي بإندونيسيا وينتهي يوم 8 تشارك فيها جميع برلمانات العالم ويشارك ممثلا عن البرلمان المصري النائب خالد عبد العزيز فهمي والنائب نور عبد الرزاق والنائب محمد الحسيني والنائب زكريا حسان.
تابع موقع تحيا مصر علي