عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

4 فنانين امتنعوا عن الظهور فى الوسائل الاعلامية

عبلة كامل
عبلة كامل

اتخذت الفنانة عبلة كامل قرار بالابتعاد عن الظهور في أي وسيلة إعلامية، منذ أكثر من ١٥ عاما، وذلك بعد شعورها بأنها لا تجيد التحدث في اللقاءات التليفزيونية ولا تستطيع الوقوف إلا أمام كاميرا أعمالها الدرامية، على حد قولها.

وعلى الرغم من إقناع بعض المقربين من الفنانة عبلة كامل بأن تظهر في وسائل الإعلام من أجل الجمهور، خاصة بعد نجاح مسلسل "سلسال الدم" رفضت وأصرت على موقفها.

عمرو دياب
وابتعد أيضًا الفنان عمرو دياب عن الظهور في الإعلام، حيث يرى أن قلة ظهوره تمنحه مزيدًا من النجومية، واكتفى بمتابعة جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعى.

وازداد رفض الهضبة من الظهور في وسائل الإعلام بسبب الإعلامي ممدوح موسى، الذي قام بعمل برنامج عن حياة الهضبة على إحدى الفضائيات دون أن يحصل على موافقة دياب في عرض فيديوهات خاصة، الأمر الذي جعل الهضبة لا يثق في أي إعلامي بسبب ما فعله صديق عمره.

عادل إمام
من المعروف أن النجم الكبير عادل إمام من أعلى الفنانين أجرًا في الوطن العربي؛ ولا يظهر إلا في الفضائيات القادرة على دفع أجرة مقابل الظهور في حلقة من البرنامج.

ففى عام ٢٠١٦ ظهر النجم عادل إمام في برنامج "أنا مشهور" مع الإعلامية منى الشرقاوى، حيث تقاضى الزعيم وقتها مليونا ونصف المليون جنيه، وهذا المبلغ يعتبر كبيرا جدا كأجر لنجم.

الزعيم لم يظهر في هذا البرنامج بحثًا عن الشهرة أو غيره، لكنه وافق على هذه الحلقة من أجل منتج مسلسلاته تامر مرسي، وكاتب أعماله الفنية يوسف معاطي زوج الإعلامية منى الشرقاوى التي تقدم البرنامج.

أحمد حلمى
نفس الأمر مع الفنان أحمد حلمي الذي فضل الابتعاد عن الإعلام والظهور لجمهوره عبر صفحته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

مصدر مقرب من حلمى أكد أنه تلقى عروضا بالملايين من أجل الظهور في أحد البرامج التليفزيونية الشهيرة، مشيرًا إلى أن "حلمي" لم يفكر في الأمر ورفض التنازل عن مبدأه في الظهور بالإعلام.
تابع موقع تحيا مصر علي