عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خبير أرصاد: ارتفاع شديد بدرجات الحرارة خلال الأيام المقبلة

صورة ارشيفية ارتفاع
صورة ارشيفية ارتفاع درجات الحرارة

توقع وحيد سعودي خبير الأرصاد الجوية ارتفاع بدرجات الحرارة بقيم تتراوح من درجة الى درجتين اعتبارا من الخميس 7 سبتمبر وحتى يوم الأحد حتى 10 من نفس الشهر .

وأضاف خبير الأرصاد الجوية إأن خلال هذه الفترة يسود طقس مائل للحرارة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد خلال ساعات النهار لطيف ليلا ( طقس غائم معظم ساعات اليوم على شمال البلاد ) بمعني لاتوجد تغيرات جوهرية في حالة الطقس خلال الفتره المذكوره بعالية.

وتابع: حالة الطقس من الإثنين 11/09/2017 حتى الخميس 14/09/2017 من المتوقع حدوث إرتفاع ملحوظ فى درجات الحرارة يتراوح من 5 إلى 6 درجات فوق المعدل الطبيعى لتتأثر البلاد بموجه ما بين الحاره وشديدة الحرارة على معظم إنحاء الجمهورية خلال ساعات النهار بينما يسود طقس مائل للحرارة فى بداية الليل معتدل خلال الساعات المتأخره من.

وأوضح إنه يصاحب ذلك إرتفاع فى نسبة الرطوبة مما يزيد من الإحساس بالإرتفاع فى درجات الحرارة المتوقع وإلى تكون الشبوره المائيه فى الصباح الباكر على الطرق .

جدير بالذكر خاصة ونحن نقترب من فصل الخريف فصل التقلبات الجوية الحاده والسريعة قد يحدث تغيرات فى التوزيعات الضغطية وبناءا عليه سيحدث تغير فى التنبؤ الجوي ؟
تابع موقع تحيا مصر علي