عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور ..محافظ ونواب بني سويف يعقدون اجتماعا لبحث تطوير المحافظة وتقديم الخدمات

تحيا مصر

عقد المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف، أمس، اجتماعاً ضم الجهاز التنفيذي بالمحافظة، لمتابعة موقف الخدمات والحلول التى يتم تنفيذها لدعم مستوى القطاعات الخدمية وتلافي أوجه القصور بها وتطوير الأداء فيها.

وتطرق الاجتماع متابعة ماتم تنفيذه من حلول للمشكلات والمطالب التي تم طرحها في اجتماعات سابقة لحصر لما تم تنفيذه وتقييم نتائج هذه الاجتماعات على أراض الواقع ، للوقوف على خطوات واجراءات تحقيق الأستفادة القصوى من هذه اللقاءت المتكررة بين النواب والتنفيذيين من أجل الدفع بمستوى الخدمات وتحقيق مستوى معيشي أفضل للمواطن.

وطرح النواب عدداً من المشكلات الحالية أو الطارئة التي تواجه دوائرهم في حضور التنفيذيين لتحديد وتوفير الحلول السريعة والعاجلة لها ، والتي وجًه المحافظ بوضع جداول زمنية للحلول المقترحة وعمل تقارير بمعوقات التنفيذ ، مشيراً إلى أنه تم الإتفاق مسبقا على قيام السادة النواب بإرسال الموضوعات قبل الاجتماع لدراستها بهدف ايجاد الحلول لها وتوفيرالوقت والجهد.

واستعرض الاجتماع استعدادات العام الدراسي الجديد 2017/2018 ، وتمت مناقشة كافة الأعمال الخاصة بتجهيز المدارس خاصة أعمال الصيانة والتوسعات لاستقبال العام الدراسى الجديد، واجراءات تهيئة المناخ الملائم لتقديم خدمة تعليمية جيدة، خاصة وأن العام الدراسي الجديد سيشهد دخول 28 مدرسة جديدة الخدمة التعليمية.

شهد الاجتماع اللواء خميس أبو الفضل السكرتير العامالمساعد وقيادات المحافظة من رؤساء المدن ووكلاء الوزارة ومديرو المديريات والمصالح الحكومية.

حضر الاجتماع 13 نائباً من أعضاء مجلس النواب وهم "حسام العمدة ، جمال هندي ، علي بدر ، على أبو دولة ، عبدالله مبروك ،عاطف عبدالجواد ، عصام خلاف ،محمد كسًاب ، عبدالحكيم مسعود ،عبدالرحمن برعي، محمود عزت ،مجدي بيومي، ميرفت ميشيل"

تابع موقع تحيا مصر علي