عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالفيديو.. فتاة الخصوص تروي تفاصيل اغتصابها من والدها

تحيا مصر

روت «راندا شعبان» 13 عاما تفاصيل اغتصابها وشقيقتها على يد والدها، قائلة: «والدى كان يغتصبنا تحت تهديد السلاح، وكان يضع المطواة في جنبى، ويده على فمى لمنعى من الاستغاثة».

وقالت خلال لقائها في برنامج «قضية رأى عام» المذاع على فضائية «الحدث اليوم»: «كان بيهددنى بالقتل، ويوم الواقعة أختى مى استطاعت الهروب وخرجت تجرى في الشارع حتى اختبأت في مقلة وصاحبها قال له أوعى تقرب منها، ونشبت بينهما مشادة كلامية واعتدى أولاد صاحب المقلة على والدي بالضرب».

وتابعت: «لما سألته ليه بتعمل معانا كده، فقال لى: عادى، وكان بيوثق أيدينا للخلف ويكتم بُقنا»، موضحة: «والدتى مطلقة منذ فترة بسبب إدمان والدى المواد المخدرة وسبق حبسه بتهمة حيازة مخدرات، وأختى جنا الكبيرة قالت لأمى عن الحادث ولكنها لم تصدقها وتركتنا في الشارع».

ووجهت الفتاة رسالة لوالدتها، باكية قائلة: «حسبى الله ونعم الوكيل فيكِ».

كان اللواء محمد توفيق حمزاوي، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من العقيد عبد الله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي بالخانكة، بورود بلاغ من "سناء م" بائعة متجولة، مقيمة بدائرة القسم، مفاده قيام "شعبان س" 46 عاما، عاطل، مقيم بدائرة القسم، بالتعدي الجنسي على ابنتيها "مي" 16 عاما، وشقيقتها "راندا"، 13 عاما.

وتبين من تحريات الرائد محمد عبد الله، رئيس مباحث قسم الخصوص، أن المتهم مسجل شقي خطر، مخدرات، والسابق اتهامه في 15 قضية "مخدرات، سرقة"، وأن المبلغة جاءت للقسم بصحبة البنتين بعد شكواهما من تعدي والدهما جنسيا عليهما، وطرده لوالدتهما وطلاقها.
تابع موقع تحيا مصر علي