عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور.. الجالية المصرية في نيويورك تستعد لاستقبال السيسي بأعلام مصر

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

انهت الجالية المصرية بالولايات المتحدة استعدادها لاستقبال الرئيس عبدالفتاح السيسى خلال زيارته المرتقبة غدا الأحد، لنيويورك للمشاركة فى اجتماعات الدورة الـ72 بالأمم المتحدة، وإلقاء كلمة مصر الأربعاء المقبل.

كما يشارك الرئيس فى عدد من الاجتماعات الهامة بالأمم المتحدة ويجرى عددًا من اللقاءات المهمة على هامش مشاركته فى اجتماعات الجمعية العمومية للأمم المتحدة مع رؤساء عدد من الدول والشخصيات الدولية البارزة ولقاء مع الرئيس الأمريكى دونالد ترامب.

وقالت إيمان وهمان أحد المنسقين للاحتفالات الخاصة بالرئيس، إنه تم التواصل مع أبناء الجالية فى أنحاء الولايات المتحدة المختلفة فى واشنطن ونيويورك ونيوجيرسى وبنسلفانيا وتم التنسيق معهم للتجمع والترحيب بالرئيس أمام مقر إقامته بفندق نيويورك بالاس لدى وصوله الأحد المقبل.

وأضافت أحد المنسقين للاحتفالات، أن هناك عدد من الكنائس والمراكز الاسلامية أعدوا اتوبيسات لنقل أبناء الجالية إلى نيويورك، لافته إلى ان الاستعدادات بدأت على قدم وساق منذ فترة طويلة لاستقبال الرئيس السيسى لدى وصوله لنيويورك وتم تجهيز أعداد كبيرة من الأعلام والصور والتيشرتات والكابات التى تحمل صورة الرئيس وشعار تحيا مصر.

وقالت جاكلين سعد نائب رئيس الهيئة القبطية بنيويورك: "سنحتفى أيضًا بالرئيس أثناء إلقائه كلمة مصر أمام الأمم المتحدة يوم الأربعاء الموافق 20 سبتمبر وإعلان تأييدنا له فيما يواجهه من مشكلات وصعاب، وسيتم رفع الأعلام المصرية وصور الرئيس لأن هذا يعد احتفاء بمصر وتقديم صورة مشرفة لها أمام العالم الذى ينتظر باهتمام شديد حضور ومشاركة السيسى الذى يمثل أهم دولة عربية.

تابع موقع تحيا مصر علي