خدمات تحيا مصر

تمارين هامة للعضو الذكري تحسن صحتك وحياتك الجنسية

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
تمارين العضو الذكري هي تمامًا، كما يظهر من التسمية، تمارين مخصصة بشكل كامل؛ من أجل تحسين قدرة العضو ولتكبير حجمه.

العضو الذكري يتألف من مجموعة من العضلات والأنسجة الإسفنجية، والتي هي مسؤولة عن الانتصاب وتدفق الدماء، والعمل عليها يضاعف قوتها، كما يحسن الدورة الدموية، وبالتالي صحة جنسية أفضل.

التمارين هذه لا تحقق نتائج سحرية بين ليلة وضحاها، بل يجب أن يتم ممارستها بصورة صحيحة ومستمرة، قبل الحصول على النتائج المرجوة. كما هي حال جميع أنواع التمارين التي تبدأ بالتحمية وتدفئة العضلات، الأمر نفسه ينطبق على تمارين العضو. التدفئة يمكن أن تكون إما من خلال غسله بماء دافئ، أو من خلال وضع منشفة دافئة لدقيقة أو دقيقتين؛ من أجل تحسين الدورة الدموية وتحضير العضلات.

تمارين الجلك

التمرين هذا هو الأكثر شهرة حين يتعلق الأمر بتكبير العضو الذكري، ولعله الأكثر قدمًا إذ يمارس منذ مئات السنوات. التمرين يركز على الأنسجة الداخلية وينشط الدورة الدموية. ورغم كونه مخصصًا لتكبير حجم العضو، لكن فوائده عديدة جدًا.

لممارسة هذا التمرين، يجب إمساك العضو باليد، ثم الضغط على قاعدته، ثم السحب ابتداء من القاعدة باتجاه رأس العضو. كرر التمرين هذا باليد الأخرى، حتى الوصول إلى حالة انتصاب جزئية. الخطوة التالية هي إمساك العضو باليد اليسرى، على أن تكون السبابة والإبهام على شكل الحرف O، ثم وباليد اليسرى قم بالضغط بشكل معتدل، وسحب العضلات إلى الأمام.

المعدل المطلوب يوميًا هو 200 إلى 300 مرة يوميًا لعشر دقائق في الأسبوع الأول، ثم 300 إلى 500 مرة يوميًا لخمس عشر دقيقة في الأسبوع الثاني و500 مرة، أو أكثر لـ20 دقيقة خلال الأسابيع اللاحقة.

تمارين الدوران

قبل البدء بهذا التمرين يجب حماية الخصيتين؛ من خلال وضع يدك عليهما، ثم وبيدك الأخرى قم بتدليك العضو بشكل دائري لثلاثين مرة على الأقل. التمرين هذا مهم جدًا للدورة الدموية، وعليه فهو لا يساعدك على تكبير الحجم فحسب، بل يحسن صحتك الجنسية بشكل عام.