عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نواب دعم مصريرفعون شعار"لا رئيس الا السويدى"..معتز محمود"يتمتع بالذكاء فى التعامل".. غادة عجمى "لا يبحث عن مناصب وتحمل مسئولية ثقيلة"..زينب سالم"ينحاز للمصلحة العامة"..عمرو غلاب"رئيس الائتلاف بلامنازع

المهندس-محمد السويدى
المهندس-محمد السويدى رئيس ائتلاف دعم مصر

ايام قليلة تفصلنا عن انتخابات ائتلاف دعم مصر صاحب الاغلبية البرلمانية تحت القبة، سواء على مقعد رئيس الائتلاف او اعضاء المكتب السياسى.
المهندس محمد السويدى رئيس الائتلاف الحالى هو اول من تقدم باوراق ترشحه لرئاسة الائتلاف خلال دور الانعقاد الثالث، ولم يتقدم حتى الان اى من اعضاء الائتلاف على مقد الرئيس.
منذ الاعلان عن موعد الانتخابات، نظم اعضاء الائتلاف مظاهرة حب وتأييد للمهندس محمد السويدى، ورفعوا جميعهم شعار " لا رئيس الا السويدى".

غلاب: السويدى رئيس الائتلاف خلال دور الانعقاد الثالث

من جانبه اعلن النائب عمرو غلاب ، نائب رئيس ائتلاف دعم مصر تأييده لتولى المهندس محمد السويدى رئيساً لائتلاف دعم مصر خلال دور الانعقاد الثالث.
وقال غلاب فى تصريحات خاصة لـ "تحيا مصر"، ان الائتلاف يضم عدد كبير من الكفاءات القادرة على القيادة، الا ان المهندس محمد السويدى يستحق رئاسة الائتلاف عن جدارة، مشيراً الى الدور الهام الذى لعبه خلال دور الانعقاد الثانى ونجاحه فى تسيير اعمال الائتلاف بهذا الشكل المشرف.
وأكد غلاب، ان المهندس محمد السويدى هو الرئيس القادم للائتلاف، وان الانتخابات القادمة ستكون مظاهرة حب وتأكيد على ثقة الاعضاء فيه. 

زينب سالم: صوتى "محجوز" لـ السويدى

النائبة زينب سالم عضو لجنة السياحة واحد القيادات النسائية داخل دعم مصر، قالت صوتى "محجوز" للمهندس محمد السويدى، فهو رجل صاحب مواقف متزنة، وينحاز دائماً للمصلحة العامة ويعمل على بناء الدولة، بالاضافة الى انه يقف على مسافة واحدة من جميع الاعضاء داخل الائتلاف، ويتعامل مع الجميع داخل البرلمان سواء مستقلين او معارضة.

غادة عجمى: لا يبحث عن مناصب وتحمل مسئولية ثقيلة

النائبة "غادة عجمى" نائبة المصريين بالخارج والمرشحة على مقعد المرأة بالمكتب السياسى، اعلنت قبل الانتخابات انها ستصوت لصالح المهندس محمد السويدى رئيساً للائتلاف.
وقالت عجمى فى تصريح خاص لـ "تحيا مصر"، انا من اوائل من رشحوا السويدى لرئاسة الائتلاف عقب وفاة الراحل اللواء سامح سيف اليزل.
واضافت عجمى، ان المهندس محمد السويد لايبحث عن منصب، وقبل رئاسة الائتلاف فى دور الانعقاد الثانى من باب تحمل المسئولة، واعتبر المنصب تكليف وليس تشريف.

معتز محمود: صوتى للسويدى لكى يكمل مسيرة النجاح

المهندس معتز محمد محمود، قال صوتى للمهندس محمد السويدى، لكى يكمل مسيرة النجاح التى بدأها خلال دور الانعقاد الماضى.
واضاف محمود فى تصريح خاص لـ "تحيا مصر"، السويدى يجمع بين حنكة الاقتصادى وذكاء السياسى، وظهر ذلك فى طريقة تعامله مع القضايا الحساسة داخل البرلمان بشكل عام والائتلاف بشكل خاص خلال دور الانعقاد الماضى.
تابع موقع تحيا مصر علي