عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منى الشاذلى "مش فقرية.. ده قضاء وقدر".. عايز ربنا يفتكرك اعمل لقاء معاها .. حانوتى الفضائيات استضافت 4 شخصيات وبعدها فارقوا الحياة .. لعنة "منى" تطارد ضيوفها.. اخر ضحاياها "أسمن امرأة فى مصر"

الاعلامية منى الشاذلى
الاعلامية منى الشاذلى

تتميز الاعلامية "منى الشاذلى" بحضور قوى وكاريزما تميزها عن غيرها من الاعلاميين، تركت مجال السياسى لتبدع فى الاعمال الاجتماعية.

ومن الامور المضحكة والتى استحوذت على منشورات رواد مواقع التواصل الاجتماعى، هى استضافة الشاذلى لعدد من الشخصيات فى لقاء اخير بعدها فارقوا الحياة ، حيث كتب احد الشباب على صفحته .. من اهم ككيزات منى الشاذلى دورها فى الفترة الاخيرة فى المساعدة على رحيل عدد كبير من الشخصيات العامة بعد استضافتها لهم فى برنامجها "معكم" على فضائية سى بى سى.

"الشاذلي" كانت انفردت بلقاء حصري مع "إيمان" من داخل المستشفي التي مكثت بها للعلاج في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، وعُرض اللقاء في السابع عشر من شهر أغسطس الماضي على شاشة "سي بي سي"، وكان ذلك هو آخر عهد "إيمان" بالجمهور.

في أبريل 2014، شهد نفس الاستوديو اللقاء الأخير للفنان الراحل خالد صالح، حينما استضافته "الشاذلي" في لقاء تحدث خلاله عن ثنائية "الموت" و"الحياة"، وأنه أجري عملية قلب مفتوح ليعيش أكثر راحة، كما تحدث أيضًا عن أنه لا يملك شيئًا سوى المحاولات قائلًا: "لا عمري بإيدي ولا اللي جاي بإيدي"، وكان هذا هو اللقاء الأخير للنجم الراحل، إذ توفي في سبتمبر من نفس العام.

الفنان غسان مطر أيضًا شهد "ستوديو معكم" اللقاء التليفزيوني الأخير له في أغسطس 2014، حينما حل ضيفًا على "منى" وبعدها انقطع عن الظهور الإعلامي لمرضه، إلى أن وافته المنية في شهر فبراير من العام 2015.

أيضًا سجل ستوديو "معكم" آخر ظهور للفنان الراحل ممدوح عبد العليم، وكان واحد من أكثر اللقاءات الإنسانية المؤثرة التي انفردت بها الإعلامية الكبيرة، وظل بعدها الفنان الراحل بعيدًا عن الكاميرات إلى أن توفي في الخامس من يناير عام 2016.
تابع موقع تحيا مصر علي