عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القللى يطالب وزير التنمية المحلية بوضع رؤى جديدة لنجاح الوزارة

تحيا مصر


صرح المستشار هانى رياض القللى المتحدث الرسمى لحركة وعى للتثقيف السياسى أن الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية يجب أن يضع جدولا زمنيا لمتابعة أداء المحافظين وتوجيهم فى حل مشاكل المحافظات ويجب أن يبدأ فى عمل زيارات ميدانية للمحافظات بشكل دورى ليصبح مطلع على المشاكل عن قرب وليس من خلال الشكاوى ووسائل الإعلام .

وقال المستشار هانى القللى أنه منذ تولى وزير التنمية المحلية منصبه لم يحدث أي تقدم في حل الأزمات التي تشهدها المحافظات لعدم وجود رؤية جديدة تتسق مع المرحلة الحالية وخاصة أن وزارات كثيرة نجحت بفضل الرؤى الجديدة ولكن هذا الوزير يسير بنفس منهج الوزراء السابقين , وقد يكو هذا المنهج إيجابى إلا أنه لا يتناسب مع طبيعة المرحلة الحالية .

وأضاف القللى أن الرؤى الجديدة التى سيتم من خلال وضعها من متخصصين يعملون متطوعين مع وزارة التنمية المحلية ستعمل على تطور معدل الأداء وشعور المواطن بتغيير ملموس يعيشه على أرض الواقع.

وأشار المتحدث الرسمى لحركة وعى للتثقيف السياسى أن المواطن فى الشارع يريد أن يغير فكرته تجاه وزارة التنمية المحلية تحديدا وما أتسمت به فى الماضى على أنها قطعة من الفساد بعدما وصل الفساد فيها الى درجة كبيرة , وبالتالى فالوزير عليه مسئولية كبيرة فى تغيير هذه الفكرة من خلال العمل الميدانى وليس من خلال إدارة الوزارة من داخل المكتب فقط .
تابع موقع تحيا مصر علي