خدمات تحيا مصر

القللى يطالب وزير التنمية المحلية بوضع رؤى جديدة لنجاح الوزارة

تحيا مصر

صرح المستشار هانى رياض القللى المتحدث الرسمى لحركة وعى للتثقيف السياسى أن الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية يجب أن يضع جدولا زمنيا لمتابعة أداء المحافظين وتوجيهم فى حل مشاكل المحافظات ويجب أن يبدأ فى عمل زيارات ميدانية للمحافظات بشكل دورى ليصبح مطلع على المشاكل عن قرب وليس من خلال الشكاوى ووسائل الإعلام .

وقال المستشار هانى القللى أنه منذ تولى وزير التنمية المحلية منصبه لم يحدث أي تقدم في حل الأزمات التي تشهدها المحافظات لعدم وجود رؤية جديدة تتسق مع المرحلة الحالية وخاصة أن وزارات كثيرة نجحت بفضل الرؤى الجديدة ولكن هذا الوزير يسير بنفس منهج الوزراء السابقين , وقد يكو هذا المنهج إيجابى إلا أنه لا يتناسب مع طبيعة المرحلة الحالية .

وأضاف القللى أن الرؤى الجديدة التى سيتم من خلال وضعها من متخصصين يعملون متطوعين مع وزارة التنمية المحلية ستعمل على تطور معدل الأداء وشعور المواطن بتغيير ملموس يعيشه على أرض الواقع.

وأشار المتحدث الرسمى لحركة وعى للتثقيف السياسى أن المواطن فى الشارع يريد أن يغير فكرته تجاه وزارة التنمية المحلية تحديدا وما أتسمت به فى الماضى على أنها قطعة من الفساد بعدما وصل الفساد فيها الى درجة كبيرة , وبالتالى فالوزير عليه مسئولية كبيرة فى تغيير هذه الفكرة من خلال العمل الميدانى وليس من خلال إدارة الوزارة من داخل المكتب فقط .