عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالفيديو.. أسعار تذاكر حفلات استعراضات دنيا سمير غانم للأطفال

تحيا مصر

طرحت شركة Roznama Records، الإعلان الدعائي لحفلات الفنانة دينا سمير غانم، كأول استعراض غنائي للأطفال في العالم العربي تحت عنوان Donia's Wrold.

تقام الحفلات على مسرح The Marquee في "كايرو فيستفال سيتي" بمنطقة التجمع الخامس، حيث تقدم عروض الأسبوع الأول أيام ٥،٦،٧ أكتوبر، فيما تقدم عروض الأسبوع الثاني أيام ١٢،١٣،١٤ أكتوبر، على أن تعود جميع أرباح العروض لمؤسسات خيريه تخدم الأطفال ذوي الحاجة.

وصُنّفت التذاكر على شكل فئات، أما أسعارها:_
التذكرة البرونزية 150 جنيها
الفضية 250 جنيها
الذهبية 350 جنيها
البلاتينية 550 جنيها
وتذكرة VIP بـ 650 جنيها، وعددها محدود، وتسمح لحاملها بمقابلة دنيا بعد انتهاء العرض.

كانت أعلنت دنيا سمير غانم لجمهورها عن استعدادها لتقديم عروض للأطفال، تتضمّن أغنيات مسلسلاتها التي حققت نجاحا كبيرا خلال الأعوام الماضية عند عرضها، وارتبط الأطفال بها.

وقالت أنها منذ طفولتها كانت تشاهد والدها الفنان سمير غانم، وهو يقدم عروضا للأطفال للشخصية الشهيرة "فطوطة"، ومن وقتها وهي تدرك أن من أهم الأشياء هي حب الأطفال للفنان، لأنه يكون حبا من القلب بلا سبب.

وتابعت إنها منذ بداية احترافها التمثيل، وتحديدا في الثلاث سنوات الأخيرة بعد تقديمها لمسلسلاتها التليفزيونية، وجدت ردود فعل من الأطفال كبيرة، وكانت عندما تقابل الآباء والأمهات تسمع كلمة أن أولادهم يريدون أن يقابلوها، لتشعر وقتها أنه يجب عليها أن تقدم حفلات مباشرة للأطفال، لكي تلتقي بهم وترى الفرحة في عيونهم، لذا قررت أن تقدم هذه العروض، والتي ستحمل اسم "عالم دنيا".

تابع موقع تحيا مصر علي