خدمات تحيا مصر

مديرة مدرسة ببني سويف تمنع دخول أولياء الأمور بعد «سحل» أخصائية اجتماعية

تحيا مصر
حذرت سهام يوسف، وكيل مديرية التربية والتعليم ببني سويف، مديري المدارس، من استقبال أولياء الأمور، بمقر المدرسة، قبل الساعة الثانية عشرة ظهرًا، حرصًا على انضباط العملية التعليمية وأمن الطلاب والمعلمين، عقب تعدي ولي أمر على مديرة مدرسة و"سحل" أخصائية اجتماعية من شعرها أمام التلاميذ.

وطالبت وكيل مديرية التعليم، من مديري المدارس، في أمر إداري -حصلنا على صورة منه- بعدم التعاون مع أي هيئة أو جمعية لإجراء أي نشاط أو تدريبات أو ندوات، داخل المدرسة، أو دخول أي أشخاص، بغرض عقد أي لقاءات بالمدارس، إلا بعد الرجوع لمدير الإدارة المختص.

وأمرت وكيل المديرية، بغلق أبواب المدارس مع بداية اليوم الدراسي، وعدم السماح بالدخول إلا للمسئولين عن متابعة ومراقبة العملية التعليمية، وذلك بعد التأكد من شخصيتهم، محذرةً مسئولي المديرية والإدارات من التواجد بالمدارس لحضور أي تدريبات أو حفلات، قبل الساعة الثانية عشرة ظهرًا.

يأتى قرار وكيل المديرية، في أعقاب الأحداث التي شهدها الأسبوع الأول من الموسم الدراسي، أبرزها ما شهدته إحدى مدارس إدارة بني سويف التعليمية من اقتحام ولى أمر للمدرسة، والاعتداء بالضرب على مديرتها، وسحل الأخصائية الاجتماعية أمام الطلاب والمعلمين، وكذلك تعدي أحد أولياء الأمور بالضرب على معلمين بإحدى مدارس إدارة إهناسيا التعليمية.