عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خريطة مباريات اليوم: ثنائي مصري في البريميرليج.. ومواجهتين بالدوري

رمضان صبحي
رمضان صبحي

تنطلق اليوم السبت، مباريات الأسبوع السابع من مباريات الدوري الإنجليزي، حيث يلتقي فريق هيديرسفيلد مع توتنهام، في الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة.

وفي الرابعة عصرًا، يحل كريستال بالاس ضيفًا على مانشستر يونايتد، وسوانزي على ويستهام، وواتفورد على ويست بروميتش، الذي يلعب بين صفوفه المدافع الدولي أحمد حجازي، ساوثهامبتون على ستوك سيتي، الذي يلعب في صفوفه الدولي المصري رمضان صبحي، فيما تقام مباراة قمة هذه الجولة بين تشليسي ومانشستر سيتي، في السادسة والنصف.

وفي الدوري الإسباني، يلتقي ديبورتيفو لاكورونيا مع خيتافي، في الواحدة ظهرًا، وإشبيلية ومالاجا في الرابعة والربع عصرًا، وليفانتي وألافيس، في السادسة والنصف، وليجانيس وأتلتيكو مدريد، في التاسعة إلا ربع.

وتقام في الدوري الإيطالي مباراتين، الأولى بين أودينيزي وسامبدوريا، في السادسة مساءً، ووجنوى وبولونيا، في التاسعة إلا ربع.

وفي الدوري الألماني، يلتقي آينتراخت فرانكفورت مع شتوتجارت، فولفسبورج وماينز، ومونشنجلادباخ وهانوفر، وأوجسبورج وبوروسيا دورتموند،، في الثالثة والنصف عصرًا، فيما تقام مباراة هامبورج وفيردر بريمن، في السادسة والنصف.

وتأتي أبرز مباريات الدوري الفرنسي بين باريس سان جيرمان وبوردو، في الخامسة مساءً.

وفي الدوري المصري الممتاز، تقام مباراتين، الأولى بين بتروجت وطنطا، في الثالثة عصرًا، ومصر المقاصة والداخلية، في الخامسة والربع مساءً.
تابع موقع تحيا مصر علي