عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالفيديو.. شريف مدكور يعلن السبب الحقيقي لعدم زواجه وإنجابه

 شريف مدكور
شريف مدكور

كشف مقدم البرامج شريف مدكور أخيرا عن أسباب عزوفه عن الزواج والإنجاب مع تقدّمه في العمر، وذلك ردا على السؤال الذي ظلّ يحيّر العديد من جمهوره طوال السنوات الماضية.

وقال شريف مدكور، في حلقة من برنامج "شارع شريف" على قناة "النهار"، أن السبب الرئيسي وراء عزوفه عن الزواج هو عدم قدرته على التعامل مع الأطفال.

وقال: "أبلغ من العمر 45 عاما حاليا، ولم أنجب لأنني لا أجيد التعامل مع الأطفال، ولا أستطيع أن أعيش معهم، ولا أرغب أن أعلمهم معاملة غير لطيفة، ولا أريد أن أحضر أطفالا للدنيا كي أعذبهم".

وتابع منفعلا: "أندهش من هؤلاء الذين ينجبون 4 أو 5 أطفال، ويعذبوهم في الدنيا، فضلا أنهم لا يثقفوا أنفسهم بشأن تربيتهم".

وأشار شريف مدكور لمشاهديه أنهم يعلمون جيدا أنه ظل يسعى لمدة عام من أجل إحضار كلب في منزله، ولكنه لم يفعل، فما بالهم بتنشئة إنسان؟.

واختتم شريف مدكور كلامه، مؤكدا أنه ليس لديه القدرة على تحمّل مسوؤلية أطفال، على عكس شقيقه الذي وصفه بـ "المحترم"، لأنه يشارك زوجته في كل التفاصيل المتعلقة بتربية أطفالهم، مثل تغيير حفاضاتهم، وتنظيفهم، وأنه ليس من العيب اعتراف الرجل بأنه ليس قادرا على تحمّل مسوؤلية أطفال.

وقال: "من المحتمل أن يكون المجتمع لا يساعدني على تنشئة أطفال في مجتمع به موبقات كثيرة، وأن يكون لدي ابنة أخاف عليها من أن تتعرّض للتحرش في الشارع، أو أن يكون لدي ابن يدمن المخدرات".

تابع موقع تحيا مصر علي