عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالفيديو والصور.. تعرف علي بسنت نور الدين الفتاة التي تزوجها الداعية معز مسعود

تحيا مصر

فؤجئ محبو الداعية الداعية الإسلامي معز مسعود بخبر زواجه من المرشدة السياحية بسنت نور الدين التي اشتهرت على «السوشيال ميديا»، حيث أقيم عقد القران في إحدى فيلات العبور أمس، بحضور عدد من نجوم الفن والإعلام منهم، خيري رمضان ومعتز الدمرداش، والفنانان أمير عيد وهاني عادل.

وتساءل عدد كبير من محبي الداعية عن هوية الفتاة التي استطاعت خطف قلب معز مسعود وإدخالة قفص الزواج، وفي هذا التقرير نرصد أهم معلومات عن بسنت نور الدين:_

بسنت نور الدين، فتاة رقيقة الملامح اشتهرت عبر مواقع السوشيال ميديا وتحديدا موقع "فيس بوك"، بحبها للسياحة ورغبتها في تقديم الآثار المصرية للناس بشكل مختلف يذكرنا بالبرنامج الشهير “خمسة سياحة”، ربما لأنها دائما ما تحمل الكاميرا وتتجول في ربوع مصر لتنشر ما تراه عبر صفحتها داعية الجمهور لزيارة تلك الأماكن السياحية بالإضافة لتقديمها معلومات هامة عنها وبطريقة بسيطة وممتعة، ونجحت بالفعل في ذلك حتي وصل متابيعها علي صفحتها الرسمية لـ 634 ألف متابع.

وولدت بسنت في محافظة المنوفية، وتبلغ من العمر ٢٨عاما، وتخرجت في كلية السياحة والفنادق جامعة حلوان عام 2009، بعد ذلك عملت بمجال الإرشاد السياحي لمدة قاربت علي 8 سنوات، وصلت بض الفيديوهات الخاصة بها إلي 2 مليون مشاهدة، ما جعل "مجدي شاكر"، مدير الإدارة العلمية بوزارة الآثار، يقول عنها إنها استطاعت فعل ما عجزت عنه الوزارة بطريقة مختلفة.

ظهرت في عدة برامج تليفزيونية بعد الشهر التي حققتها علي مواقع السوشيال ميديا، وقالت خلال لقائها في برنامج معكم مع الإعلامية مني الشاذلي، أن عن فكرة تصويرها الأماكن السياحية، إن أصدقاءها هم من طلبوا منها تسجيل فيديوهات عن زياراتها للأماكن الأثرية ونشرها عبر السوشيال ميديا، وفوجئت بالإقبال الكثيف عليها.

ومن أشهر الأماكن السياحية التي زارتها القصر الذي صور فيه فيلم الأيدي الناعمة، فشغفها بفيلم الأيدي الناعمة بطولة أحمد مظهر وصباح جعلها تبحث عن القصر الذي صُّوّر فيه وتتبعت أثره على طول كورنيش النيل وأكثر المباني علواً في فترة تصوير الفيلم”١٩٤٦” والتي تتطابق واجهتها مع واجهة المبنى المقابل للقصر في الفيلم، وهو مبنى البولمنت، كاشفه أنه هو نفسه قصر الفنان التشكيلي محمود مختار وحرمه والذي تحول فيما بعد لمتحف لأشهر المقتنيات الفنية.

كما صحتت عدة معلومات خاطئة من أشهرها، أنها برّأت نابليون بونابارت من تهمة كسر أنف أبو الهول حيث اكتشفت مع البحث أن أنفه كسرت قبل قدوم نابليون بحملته الفرنسية على مصر بنحو ٦٠عاماً.

وفي أول رد فعل بعد زواجها من الداعية معز مسعود، فؤجئ متابعي الصفحة الرسمية للمرشدة السياحية بسنت نور الدين، بحذفها جميع صورها من علي الصفحة، لتبقي فقط علي الفيديوهات التي تشرح فيها الأماكن السياحة وصورة الصفحة الرئيسة.





تابع موقع تحيا مصر علي