عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور.. شرطة الموضة في أسبوع.. ملابس غادة عبد الرازق لا تتناسب مع مؤتمر صحفي.. وتألق لياسمين صبري في ختام الجونة.. وعري درة يصدم معجبيها.. وجمال شقيقة هنا شيحه يخطف الأنظار

تحيا مصر

أسبوع فني جديد ملئ بالموضة، وفقت فيه بعض الفنانات فيما خفقت أخريات، البداية مع غادة عبد الرازق، التي أطلت في مؤتمر فيلم "كارما" لخالد يوسف بعد إجازة صيفية طويلة حصلت عليها بصحبة أسرتها منذ عيد فطر، وبعد الكثير من الأزمات والانتقادات التي مرت بها غادة عبد الرازق طيلة هذه الشهور الماضية بسبب الفيديو العاري، جاء ظهورها ليثير الجدل من جديد، والسبب ثيابها.

فغادة اختارت أن تظهر بـ "بلاوز" تكشف الكثير من جسدها، فهي مفتوحة بفتحة طولية من منطقة الصدر، لا تناسب حضور مناسبة رسمية مثل مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل أحدث أفلامها "كارما"، فهي تليق أكثر بسهرة ودية مع أصدقائها، وكان من الأجدر بها ارتداء ثياب كلاسيكية بعض الشيء.

وكان من اللافت أيضا ارتداء حذاء برقبة طويلة جلدي وهو شتوي لا يتماشى مع درجة الحرارة المرتفعة حاليا، ففصل الشتاء لم يبدأ بعد، وجاء الماكياج ملائما لاختيار البلاوز لكنه كان صارخا بالنسبة لحضور مؤتمر صحفي، أما شعرها فغيرت لونه وكان مناسبا لإطلالتها الجريئة.

علي الجانب الأخر وفقت الفنانة ياسمين صبري في أختيارها لفستان حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي الدولي، فأرتدت فستان أخضر لامه من مجموعة "جسميكو: للمصمم العالمي "يوسف الجسمي"، أظهر ثنيات جسدها ورشاقتها.

فيما صدمت الفنانة درة معجبيها بأرتداءها "جمب سوت" أسود شفاف في نفس المناسبة، وهو ما لم يتعود عليه جمهورها، هفي دائما ما تظهر بملابس محتشمة.

وخطفت رشا شقيقة الفنانة هنا شيحه الأنظار لها في حفل ختام الجونة بجمالها الذي فاق شقيقتها الفنانة المشهورة، وكان حضورها علي السجادة الجمراء كاجول إلي حد ما، فأرتدت جيب واسع وبلوزة كتف واحد.

تابع موقع تحيا مصر علي