عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسرار القبض علي المتهم الرئيسى برفع علم المثليين في حفل مشروع ليلى

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن دمياط ، القبض على المتهم الرئيسى برفع علم المثليين فى حفلة "مشروع ليلى" ، حيث تم ترحيله إلى القاهرة للتحقيق معه من قبل نيابة أمن الدولة العليا.

وكانت نيابة أمن الدولة العليا قد أصدرت أمرا بضبط وإحضار "أ.ع" الطالب بالفرقة الثالثة بكلية الحقوق جامعة حلوان والمتهم برفع علم المثليين "rainbow" في حفلة "مشروع ليلى".

وقال مصدر أمني، إن الطالب من أبناء محافظة دمياط واختفى عقب إحالته للتحقيق من قبل الشئون القانونية بإدارة كلية الحقوق بجامعة حلوان بعد أن تأكدت من صحة الواقعة بعد استدعاء الطالب لسماع أقواله للتأكد من مشاركته في الحفل ولكنه اختفى.


وأوضح المصدر أنه تم تصوير الطالب بصحبة مجموعة من الشباب يرفع "علم المثليين" خلال حفل فريق "مشروع ليلى" بـ"ميوزك بارك" في "كايرو فيستيفال" بالقاهرة الجديدة، تأييدًا لميول "حامد سنو"، مؤسس الفريق، الذي أعلن مثليته منذ فترة بأحد البرامج الفضائية.

كما حصلت النيابة على سكرين شوت من صفحة الطالب على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، والذى أعرب فى أحد منشوراته عن تأييده لأفكار المثلية لكنه نفى مثليته.


جدير بالذكر أن النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، قد أحال القضية إلى نيابة أمن الدولة العليا، لمباشرة التحقيقات في واقعة الاحتفال الذي أقيم من قبل مجموعة من المثليين بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة.

وبدأت نيابة أمن الدولة العليا بإشراف المستشار خالد ضياء المحامي العام الأول للنيابة، التحقيقات في الواقعة التي جرت بالتجمع الخامس وشهد ترويجاً للمثلية الجنسية والشذوذ، ورفع المشاركون بها الأعلام واللافتات المميزة لهذا النوع من الممارسات الشاذة.

وكان النائب العام قد تلقى بلاغاً بهذه الوقائع، وأمر على الفور بإحالته إلى نيابة أمن الدولة العليا للتحقيق والتصرف على وجه السرعة ومن المتهمين المضبوطين: “ح. س”، و”ه. ب”، و”ف. أ”، و”ك. ج”، و”إ. ب” كما أمر بضبط وإحضار "ا. ع" والمتهم برفع علم المثليين.
تابع موقع تحيا مصر علي