عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور.. زرافة تساعد شاب في طلب يد حبيبته

تحيا مصر

وفي خطوة غريبة، و"مجنونة" في ذات الوقت، قرَّر شاب الاستعانة بزرافة للتقدم بطلب يد حبيبته!
وفي التفاصيل، ابتكر شاب أمريكي طريقة جديدة، لم يسبقه إليها أحد، في عرض الزواج على حبيبته، حيث استعان بزرافة في حديقة حيوان "ديكرسون بارك" بولاية ميزوري لتقديم خاتم الخطوبة إليها.

وبحسب موقع "يو بي آي"، فقد نسَّق الشاب مع عمال الحديقة لتقديم هذا العرض، حيث قاموا بوضع خاتم الخطوبة على حبلٍ، وربطوه حول رقبة الزرافة، وعند وصول الثنائي إلى حديقة الحيوان، اصطحب الشاب حبيبته في جولة فيها، وطلب منها تقديم غصن شجرةٍ طعاماً للزرافة.

وكم كانت مفاجأة "بلانكي" كبيرة بخاتم الخطوبة، وهو يتدلى من رقبة الزرافة عند اقتراب رأسها من الغصن، فأدركت الفتاة بأن حبيبها "كودي" يطلب الزواج منها، فوافقت على طلبه فوراً.

وقال كودي، معلِّقاً على الحدث: "على الرغم من أننا تحدثنا عن الزواج من قبل، وعلمي المسبق بموافقتها، إلا أنني أردت أن أطلب يدها بطريقة لا تتوقعها، وبالفعل لم تتخيل بلانكي أن يكون العرض في هذا المكان، وأن الخاتم سيكون في حوزة الزرافة".
من جانبهم، قدم مسؤولو الحديقة، عبر الصفحة الرسمية لها في "فيسبوك"، التهاني إلى الحبيبين، واقترحوا عليهما بأن تكون الزرافة ضيف زفافهما، كما نشرت الصفحة مجموعة من الصور التي تظهر فيها الزرافة "ميلي"، وهي تساعد الشاب كودي في طلب

تابع موقع تحيا مصر علي