عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور.. مفاجأة.. "تلات دقات" أغنية يسرا الأخيرة مسروقة

تحيا مصر

قال الموسيقار عادل حقي انه بدء إجراءات ملاحقة "آبو" ملحن أغنية "تلات دقات"، والشركة المنتجة، بعدما تبيّن أنّ اللحن مقتبس بالكامل من الموسيقى التصويرية لفيلم "تصبح على خير" للمطرب تامر حسني، محذرا من الزج باسم صديقته يسرا التي شاركت في الأغنية، مؤكدًا أنّ معركته مع الملحن فقط.

عادل حقي عرف بسرقة اللحن من صديقه منظم الحفلات الشهير وليد منصور، منتج فيلم تصبح على خير، الذي كتب فور عرض الاغنية في حفل ختام مهرجان الجونة قائلًا: بالنسبة ان أغنية مهرجان الجونه ٣ دقات مسروقة من موسيقى فيلم تصبح على خير للمبدع عادل حقي عادي كده!!

في البداية عادل لم يكن واثقًا من سرقة اللحن من فيلم تصبح علي خير، وظنّ أنّ اللحن مسروق من موسيقى مسلسل "هربانة منها" للنجمة ياسمين عبد العزيز، ولكن بعد عودته إلى مصر وتفقّد أرشيف ألحانه، تأكد أنّ "التراك" المستخدم في أغنية "تلات دقات" هو نفسه التراك الخاص بموسيقى فيلم "تصبح على خير"، وأعلن بدء الاجراءات القانونية لملاحقة ملحن ومطرب الأغنية الشهير بـ"ابو"، وتم بالفعل تحرير محضر بالواقعة في المصنفات الفنية.

يُذكر أنّ الأغنية من كلمات تامر حبيب، وتم وضعها على موسيقى قدمها الملحن والمطرب ابو، ولاقت نجاحًا هائلًا في مهرجان الجونة، وتحمس رجل الأعمال نجيب ساويرس لإنتاجها وتصويرها بتقنية الفيديو كليب، وقُدّمت رسميًّا للمرة الأولى بنهاية فعاليات حفل ختام مهرجان الجونة.

تابع موقع تحيا مصر علي